الساحلي: استقرار لبنان من مصلحة الجميع

أكد عضو كتلة نواب بعلبك -الهرمل النائب نوار الساحلي "ان استهداف النظام السوري وعدم ترك مجال له للاصلاح، هو بسبب وقوفه الى جانب المقاومة وتحرير الارض"، داعيا الى "الحفاظ على الاستقرار، لان استقرار لبنان هو من مصلحة الجميع في الأكثرية والأقلية".
وقال: "ان ضرب الاستقرار الامني والسياسي ليس من مصلحة أحد، خصوصا هذه الحرتقات والمناوشات التي تحصل في الشمال".

كلام الساحلي جاء خلال احتفال أقامه "حزب الله" بذكرى المولد النبوي الشريف في حسينية آل شكر في النبي شيت، في حضور فاعليات سياسية واجتماعية وقيادات من "حزب الله".

وأكد الساحلي "جهوزية المقاومة التي دحرت العدو الصهيوني، هذه المقاومة التي تتعرض اليوم الى مؤامرة بما فيها سوريا"، شاكرا الجيش اللبناني على الجهود التي يقوم بها في الشمال "هذا الجيش الحامي للحدود في وقت تحيرنا فيه بعض القوى، فهم ساعة يريدون الجيش وساعة لا يريدونه، ونقول لهم اتركوا الجيش وشأنه ليقوم بعمله وليحمي حدود لبنان، ولا يجوز ان ننجر وراء فتن ومحاور، وهناك من يعملون ويسعون الى تدمير سوريا من البوابة اللبنانية".

وختم: "نحن على قناعة بان الدم يصنع الانتصار، ولن تخيفنا الدبابات والمدافع والبوارج المعادية، ونقول ان كل من يراهن على ضرب المقاومة هو خاسر، فالمقاومة قوية وهي تزداد قوة في كل يوم وكل ساعة ببركة الشهداء".  

آخر تحديث: 11 فبراير، 2012 12:55 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>