انتهاء المرحلة الاولى من تنفيذ طريق قانا ـ الناقورة

تستعد الورش الفنية العاملة في تنفيذ مشروع شق وتأهيل الطريق الساحلية التي تربط مفرق قانا بالناقورة، على وضع اللمسات النهائية لانهاء المرحلة الاولى من المشروع البالغ طوله 18 كيلومترا وعرضه احد عشر مترا . وتشاهد عند الوصلة التي لا يتجاوز طولها المئتي متر والواقعة بمحاذاة مفرق الرشيدية للاجئين الفلسطينيين، الورش وهي تعمل على فلش تلك الوصلة بالسكورس، حيث من المقرر تزفيتها خلال الايام الثلاثة القادمة وبالتالي الانتهاء من المرحلة الاولى حيث سيكون الطريق سالكا وبالاتجاهين لآلاف العابرين يوميا من المواطنين ومن القوات الدولية.
وستبقى المعاناة متواصلة مع استمرار عدم إيجاد حل للحفرة الواقعة عند مفرق بلدة البرج الشمالي وفي منتصف طريق عام صور مفرق قانا والتي كانت وزارة الثقافة وضعت يدها عليها بعدما تم العثور فيها على عدد من النواويس الاثرية وذلك منذ اكثر من ستة أشهر .
وكشف رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني ان هناك مشروع حل لهذه الحفرة في وقت قريب بعدما جرى الاتفاق بين الوزارة المعنية والمتعهد ، علما انه كان طالب وزير الثقافة ومصلحة الاثار بايجاد حل لهذه الحفرة كونها تتسبب بأزمات سير يومية كما تتسبب بوقوع العديد من حوادث السير.
  

السابق
عودة سرقة السيارات وإحراقها في صيدا
التالي
حميد:الجيش لا يحتاج الى شهادات من احد