الموسوي: لن يبقى المستقبل رهينة أنظمة الإستتباع

هنأ عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب السيد حسين الموسوي في ندوته القرآنية في بلدة النبي شيت، الأمتين العربية والإسلامية، بذكرى المولد النبوي الشريف، سائلا الله "ان يعيد هذه المناسبة بمزيد من المنعة والوحدة".

وقال:"نعبر عن بالغ قلقنا، لما آلت إليه الإستباحة الإسرائيلية للمسجد الأقصى وتهويد المقدسات في فلسطين الحبيبة، فيما المشهد العربي يصيبه التحلل المزمن فيتواطأ بعض الدول العربية على دفن القضية الفلسطينية ويقامر بتاريخ سوريا ومستقبل شعبها المناضل بصفتها الدولة الممانعة والداعمة لحركات التحرر في المنطقة".

وتابع:"وفي هذا المشهد العربي البشع يطل سفك دماء المئات من أهلنا في مصر، ليبين آثار استهتار الأنظمة بشعوبها منذ عشرات السنين، ما أدى إلى إبعادها أحيانا عن قضاياها المصيرية، تاركة للأميركي والصهيوني إدارة شؤون هذه الأمة وسلخها عن الجغرافيا والتاريخ والأقصى والمقدسات من خلال إذكاء وتسعير الفتن الطائفية والمذهبية البغيضة في دول منطقتنا".

وإذ ربط الموسوي بين المولد النبوي الشريف، وما يحدث من تطورات في أمتنا،أكد "أن ليس أمام الأحرار سوى الإستفادة من دروس الماضي وأخذ العبر من نتائج الفتن، وحاضر الإنتصار الذي صنعته المقاومة في لبنان والعراق وصمود الشعب الفلسطيني، فالمستقبل لن يبقى رهينة أنظمة الإستتباع، بل هو وليد مشروع المقاومة المتمسكة بسلاحها في نهج إحدى الحسنيين النصر أو الشهادة".  

السابق
المفتي قبلان: الاوضاع الداخلية لا تسمح بمواقف بهلوانية غير مدروسة
التالي
جميل السيد: ميقاتي يحاول ابتزاز الجميع