فضل شاكر: ‘فَشَر إعتذِر”!

بعد التصريحات النارية التي أطلقها الفنان فضل شاكر، أخيراً، وانتقد فيها بشكل لاذع عدداً من الفنانين، ها هو اليوم يستكمل هجومه بتصريحات أكثر حدّة…

توقّع كثيرون أن يتراجع الفنان فضل شاكر عن تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها بقسوة عدداً من زملائه في الوسط الفني، من بينهم: عاصي الحلاني ورامي عيّاش ويارا ومايا دياب. وفيما انتظر البعض أن يفسّر فضل سَبب هجومه على هؤلاء، فاجأ صاحِب "مَعقول" الجميع باستكمال حملته الهجومية، التي أضاف إليها الفنان أيمن زبيب، وذلك في حوار أجرَته معه مجلة "زهرة الخليج"، وأداره الإعلامي ربيع هنيدي الذي زار فضل متابعاً لردود فِعله على ما جاء في ردود زملائه الفنانين عليه.

وفيما أصرّ فضل على ما كان قد صرّح به في المقابلة القنبلة التي أجرَتها معه الزميلة زلفا رمضان لمجلّة "سيّدتي" وبَدا متمسّكاً به أكثر مِن قَبل، نفى ردّاً على سؤال أن يكون اعتذر من الفنان أيمن زبيب، قائلا: "فَشَر أيمن زبيب أن أعتذر منه، أنا اعتذرت لأمه لأنها سيدة كبيرة وحاجّة فقط".

وعن البيان الذي وزّعه الفنان رامي عياش، قال فضل: "ليقفل رامي الكباريه اللي فاتحو في المغرب، قبل أن يتحدّث عن إفلاسي الأخلاقي"، مشدداً على أنه مُصِرّ على ما قاله، ويؤكّده من دون ندم.

وعندما سأله هنيدي عن تكتّل الفنانين ضده، أجاب: "ليتكتّلوا ضدي، كلهم ما بيطلَعوا قدّ ظفري. كلنا تَنَك مِنّي وجِرّ". وعن مسألة اعتزاله التي يردّدها منذ عدة أعوام، قال فضل: "سأترك الفن، مهنة الفساد للفاسدين". أما عن موضوع مَنح الملحن بلال زين ألحانه التي سَحبها من فضل وأعطاها لـ وائل كفوري، فقال: "صَحتين ع قلبو وائل كفوري، الله يهَنّيه". ولدى سؤاله عمّا إذا كان يعتبر سلوكه انتحاراً فنيّاً، أجاب :"نعم أنا انتحرت، وليُعَزّي فيّ الفنانون…".   

السابق
تكتل الإصلاح والتغيير
التالي
آمال الجنرال تندثر..!