سعد يدعم مطالب نقابة عمال ومستخدمي منشآت الزهراني

عرض رئيس التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا مع وفد من المجلس التنفيذي لنقابة عمال ومستخدمي منشآت مصفاة الزهراني برئاسة رئيس النقابة مهاب البزري، والأعضاء جواد خليفة، محمود حيدر، بيار روكز، سعيد الدقور، بحضور فادي غزلة، ومحي الدين معتوق، الاوضاع المتعلقة بعمال المنشآت.
اعتبر سعد أن اللقاء كان فرصة لاستعراض القضايا التي تهم العمال في منشآت الزهراني، وقال: «اللقاء اليوم مع مجلس نقابة منشآت الزهراني الجديد كان للبحث في قضايا تتعلق بحقوق العمال في هذه المنشآت، وأيضاً موضوع الترقيات. ونحن ندعو إلى اعتماد الأصول في هذا الأمر، وندعو وزارة الطاقة إلى الاهتمام بقضايا العمال ومطالبهم لجهة تأمين الحقوق، وتنفيذ الهيكلية الإدارية التي تحكم أصول العمل في المنشآت».
بدوره رئيس النقابة مهاب البزري اعتبر أن زيارة أعضاء النقابة لسعد جاءت لعرض القضايا التي تهم العمال، ولطلب الدعم للمطالب، وقال: «جئنا إلى هذا البيت العريق، والمشهور بدفاعه الدائم عن الحقوق العمالية والنقابية، لكي نطرح موضوع الترقيات الحاصلة غير المنصفة وغير العادلة، والتي لا تتبع الأصول. ونأمل من الدكتور أسامة تأييد مطالبنا، ومنها النظام الداخلي وموضوع الهيكلية».
  

السابق
اعتصام شبابي ضد إهمال المسؤولين في النبطية
التالي
المسيح إلى الهيكل… في إبل السقي