قاسم: المقاومة بخير وأملنا كبير بالشعوب العربية المنتفضة

استقبل نائب الأمين العام ل"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم، في حضور مسؤول ملف الأحزاب الحاج محمود قماطي والنائب السابق الحاج أمين شري، وفدا من ندوة العمل الوطني برئاسة عبد الحميد فاخوري، وتم البحث في الأوضاع العامة محليا وإقليميا.

وعبر قاسم خلال اللقاء، عن "تقديره الكبير لدور الرئيس سليم الحص الوطني في المراحل المختلفة، وكذلك أداء ندوة العمل الوطني المشرق". وقال: "الوضع الداخلي في لبنان هو الأفضل اليوم بلحاظ الظروف الإقليمية والدولية، ومحاولات بعض من في الداخل لتسويق الوصاية الأجنبية على لبنان، وربطه بمحور الشرق الأوسط الأميركي-الإسرائيلي الجديد. ونتابع وضع الحكومة لتقدم إنجازات إضافية لمصلحة اللبنانيين، ولولا هذه الحكومة لتم زج لبنان في الأزمة السورية بالكامل، ولتحول لبنان بسبب الطرف الآخر إلى قاعدة خلفية لتخريب سوريا وتخريب لبنان بانعكاسات النتائج العملية للانحياز إلى المشروع الأمريكي – الإسرائيلي في المنطقة".

أضاف: "المقاومة بخير، وأملنا كبير بالشعوب العربية المنتفضة، والتي غيَّرت حكامها رغم كل المحاولات الأميركية للسيطرة، وهذه السنة هي سنة الصورة المشوشة وسنة التشكيل المستقبلي للمنطقة، ولا يستطيع أحد الإدعاء أنه يملك أوراق القوة وحده، لذا علينا الصمود والمثابرة كي لا تقع المنطقة في اليد الأميركية، وبإمكاننا ذلك".  

السابق
ابي رميا: عبارة “ثورة الأرز” مصطلح استعملته شركة اميركية للتسويق الإعلامي
التالي
المركزية: رسالة سليمان لعون رفعت منسوب الاستنفار السياسي