إعتصام في بلدة عبا : انها”حكومة كلنا للفشل”

تداعت شخصيات اجتماعية ودينية لتلبية دعوة الاعتصام التي دعا اليه شبّان من بلدة عبا الجنوبية , واجتمعت في حسينية البلدة استنكارا للظلم الذي يمارس عليها من قبل المسؤولين , ومن أهم ما أثير في الاعتصام قضية انقطاع التيار الكهربائي بطريقة عشوائية ومؤذية , وفضيحة المازوت الاحمر , وغلاء المعيشة المتفاقم .
وتحدث في الاعتصام المواطن يحي عميص فقال : بعد ان تخلى عنا المسؤولون الدينيون والدنيويون , والذين من المفترض بهم المطالبة بحقوقنا , وصونها , وبعدما يئسنا من صحوة ضمائرهم , ووصلت الامور الى الدرك الاسفل من الاستهتار واللامبالاة في شتى نواحي حياتنا . لذلك اصبح لزاما علينا القيام بواجبنا وممارسة حقنا المقدس ورفع الصوت بوجه المسؤولين عن بؤسنا , المتاجرين بلقمة عيشنا والجاحدين لتضحياتنا وتحميلهم مسؤولية ما نحن فيه .
ومن ثم تحدث المواطن حسن ترحيني قائلا : لم تعد قضية الاهمال من قبل المسؤولين تحتمل , لقد وعدونا ان الحكومة هي حكومة كلنا للعمل , فجربناها واذ هي حكومة كلنا للفشل .
ومن ثم وجه الحضور رسالة للشعب اللبناني مفادها : ايها الاكثرية الصامتة ايها الشعب المقهور السكوت أصبح جريمة , ندعوكم الى تحمّل المسؤولية والتحرر من وهم اليأس وتفعيل ارادتكم لغيير هذا الواقع المرير ….

آخر تحديث: 28 يناير، 2012 7:57 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>