تحرش بعلياء المهدي في التحرير

قالت الناشطة السياسية نوارة نجم، انه على المجلس العسكري ان يرحل ويسلم السلطة فورا حتى ولو سلمها لـ «بقرة مدنية» ويرجع الى ثكناته الطبيعية، واضافت نوارة في مداخلة هاتفية مع الاعلامي معتز مطر في برنامج «محطة مصر» على قناة مودرن حرية،انها لن تهدأ وجميع الثوار حتى يرحل المجلس العسكري عن السلطة لان استمراره يعني استمرار توجيه اسلحته على الشعب المصري، مضيفة ان عليه توجيه هذه الاسلحة الى الاسرائيليين الذين يقتلون ابناءنا على الحدود.

وضوء في كنيسة.. واغتصاب وحشيش في التحرير

في تصرف يعيد لأذهان المصريين روح ثورة 25 يناير، قامت كنيسة قصر الدوبارة القريبة من ميدان التحرير بالقاهرة بفتح أبوابها امس الأول لجموع المسلمين الموجودين بالميدان للوضوء والاستعداد لصلاة العصر.

الى ذلك، قام العشرات من متظاهري ميدان التحرير بضبط شاب تحرش بفتاة داخل النفق المؤدي الى محطة مترو السادات، حيث حاول الشاب بالاشتراك مع زميل له، اغتصاب الفتاة، لولا إحباط شباب التحرير لمحاولتيهما.

وكانت الفتاة قد اتجهت لمحطة المترو في طريق عودتها للمنزل، وأثناء ذلك تعقبها الشابان، الى ان وصلت الى نفق المترو، ومزقا ملابسها، الا ان تدخل الشباب الذين استنجدت بهم حال دون فعل جريمتهما. وتم نقل الفتاة الى احد المستشفيات، بسبب حالتها النفسية، اثر الحادث، فيما تعقب شباب التحرير الشاب الآخر الهارب.

في سياق آخر، اعتدت اللجان الشعبية على عدد من المتظاهرين المعتصمين بصينية الميدان بالضرب والركل وكسروا خيمتهم بعد اكتشافهم انهم يتعاطون مخدر الحشيش داخل الخيمة بصينية الميدان، الأمر الذي أثار حالة من البلبلة والهياج حول الصينية بميدان التحرير. وأوضح بعض المشاركين في اللجان الشعبية ان تلك الحوادث تسيء الى معتصمي الميدان عامة.

كما طردتهم اللجان امس الأول خارج الميدان، بعد الاعتداء عليهم، حتى لا تحدث اي مصادمات بينهم وبين المعتصمين داخل ميدان التحرير.

تحرش وضرب لعلياء المهدي من ثوار التحرير

تعرضت الناشطة السياسية علياء المهدي في وقت متأخر من مساء امس الأول لمحاولات للتحرش والاعتداء عليها بالضرب في احد الشوارع الخلفية خلف شارع محمد محمود. حاول العديد من الشباب التحرش بعلياء بمجرد رؤيتهم لها وحاولوا الاعتداء عليها بالضرب ولكن قام بعض المتواجدين في المستشفى الميداني الموجود في الشارع بإحضار تاكسي وعمل كردون أمني لها حتى خرجت من الميدان.
والجدير بالذكر ان علياء المهدي ـ التي أنكرت حركة 6 أبريل اي علاقة لها بها ـ قد قامت بنشر صور لها وهي عارية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وأثارت صورها العارية جدلا واسعا في مصر وخارجها بعدما زاد عدد الذين دخلوا لمشاهدتها على المليون في ايام قليلة وأصبحت بعدها هدفا للصحف ووسائل الإعلام الإلكترونية التي اهتمت بآرائها التحررية التي وصلت الى الاعتراف بالإلحاد.  

السابق
عمره 4 سنوات ويحمل ماريغوانا في المدرسة!
التالي
يوسف: باسيل قام بصفقات مشبوهة وعليه أن يستقيل