القادري: حزب الله مربك مع ملف سوريا

أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب زياد القادري، اليوم في حديث إلى إذاعة "لبنان الحر"، "أن هناك ارتباكا في التعاطي مع الموضوع السوري من قبل إيران واستطرادا من "حزب الله"، معتبرا أن "إيران تساعد قدر المستطاع النظام السوري ضد شعبه، ولكن ليس الى حد أن تضحي بنفسها".

وقال النائب القادري: "إن الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله لم يتكلم في خطابه الأخير عن مؤامرة في سوريا بل ذكر المعارضة ودعا الى حوار".

وإذ اعتبر أن "حزب الله" وضع نفسه في موقع معاد للصحوة التي تدعو الى الديموقراطية خصوصا وأن هناك "تظاهرات بزيت" وأخرى "بسمنة" بالنسبه له"، أكد النائب القادري "وجوب عدم التفرقة بين الشعوب انطلاقا من القيم والأخلاق".

وعما يحكى عن تهريب أسلحة من لبنان الى سوريا، شدد النائب القادري على أن "الإعترافات والسيناريوهات التي يتم نشرها على التلفزيون السوري ليس لها قيمة"، لافتا الى أن "ما يجري على الحدود اللبنانية السورية هو من مسؤولية النظام السوري في الدرجة الأولى لأنه هو الذي يرفض ترسيم الحدود من أجل ضبطها".

وفي ما يخص مراهنة البعض على خلاف بين حزب "القوات اللبنانية" وتيار "المستقبل" في شأن موضوع الإنتخابات، نفى وجود أي "خلاف داخل فريق "14 آذار" في شأن موضوع قانون الإنتخابات"، مشيرا الى أن كلا من رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع ورئيس حزب "الكتائب اللبنانية" أمين الجميل أكدا نفي أي خلاف في تصريحات لهما بالأمس".  

السابق
مكالمات مجانية.. إسرائيلية
التالي
لارا فابيان… Out of Beirut