فليتشر: متفائل بسيطرة الجيش على كامل الاراضي اللبنانية

عرض رئيس تيار "المرده" النائب سليمان فرنجيه في دارته في بنشعي الاوضاع الراهنة محليا واقليميا مع السفير البريطاني في لبنان توم فليتشر حضره عن التيار المحامي روني عريجي.

اثر اللقاء قال فليتشر: "سررت بلقائي النائب فرنجيه، وهي الزيارة الاولى التي اقوم بها الى المنطقة حيث كانت مناسبة ناقشت خلالها معه الاوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة والشرق الاوسط".

واضاف: "من خلال جولاتي على المسؤولين في لبنان واتصالاتي مع ابنائه منذ بداية مهامي في هذا البلد كونت فكرة عامة عن الاوضاع ولدي نظرة تفاؤلية بأن الجيش اللبناني سيعيد سيطرته على كامل الاراضي اللبنانية وانا لا ازال على تفاؤلي مع بداية العام 2012".

"طرقات من اجل الحياة"

بعد ذلك استقبل فرنجيه وفد مؤسسة "طرقات من اجل الحياة" او "Roads for life" التي نشأت اثر فقدان عائلة قاسم نجلها طلال البالغ من العمر 17 ربيعا في حادث سير فيما كان يجتاز الطريق المؤدي إلى مدرسته في بيروت سيرا على الاقدام.

ووضع الوفد الذي ضم والدي طلال وروني الفا النائب فرنجيه في اجواء نشاطات المؤسسة "الهادفة للحد من حوادث السير والتوعية في هذا الاطار وطلبوا اليه كرئيس كتلة نيابية دعم كتلة "لبنان الحر الموحد" لاقرار مشروع قانون السير في لبنان".  

السابق
حردان: المخطط التفتيتي يعمم الطائفية لتبرير قيام اسرائيل
التالي
الشيخ الاسير:السلاحُ الأقوى في لبنان بيدِ فئةٍ واحدةٍ لها طابعٌ ومشروعٌ مذهبيٌ