وسام إسباني لنائب أنور الخليل

منح الملك الاسباني خوان كارلوس الاول والحكومة الاسبانية النائب أنور الخليل وسام الاستحقاق المدني من رتبة ضابط، قلده إياه سفير اسبانيا خوان كارلوس غافو خلال حفل في سفارة إسبانيا، في حضور عقيلة رئيس مجلس النواب رنده بري والنائب السابق خليل الهراوي وعقيلته وقاضي التحقيق العسكري الاول رياض ابو غيدا وعدد من الاهل والاصدقاء.
وقال غافو:"إن وسام الاستحقاق المدني من رتبة ضابط يعود الى عهد الملك الفونسو الثالث عشر في عام 1926 وقد منح لكل من قام بخدمة الدولة وبخدمات استثنائية للمواطنين الاسبانيين والاجانب لمصلحة الامة".
وشكر الخليل لملك اسبانيا تقليده الوسام وقال: "ان كتلة "التنمية والتحرير" برئاسة الرئيس نبيه بري ستمضي قدما في تعزيز أواصر التعاون وعلاقات الصداقة مع اسبانيا نظرا لدورها الايجابي الداعم لقضايا الحق العربي في المحافل الدولية والذي تترجمه مشاركة فاعلة في قوات حفظ السلام في جنوب لبنان".
واعتبر الخليل أن "الوسام بمثابة تحية محبة من اسبانيا ملكا وحكما وشعبا الى ابناء الجنوب الذين يحتضنون القوات الاسبانية لادراكهم انهم يمثلون إرادة السلام بوجه الاطماع والاعتداءات من قبل دولة الاحتلال الاسرائيلية". ثم كان حفل كوكتيل بالمناسبة.
  

السابق
40 ألف معاينة مرضية من اليونيفيل الكورية
التالي
فرعون: الوضع في سوريا يشبه بداية الحرب الأهلية في لبنان