بارود حاور طلاب الإنسانيات في اللويزة

نظم طلاب مادة العلاقات العامة في كلية الإنسانيات في جامعة سيدة اللويزة لقاء مع الوزير السابق للداخلية والبلديات زياد بارود، في "قاعة الأصدقاء" في حرم الجامعة، زوق مصبح.
وتحدث بارود عن تجربته في الوزارة "غير المحبوبة من الناس"، فأشار إلى أن "النجاحات التي حققها لم تكن من صنعه وحده بل كانت عملا جماعيا".
وتناول الانتخابات النيابية والبلدية، لافتا إلى أنه "للمرة الأولى تجري الانتخابات في يوم واحد في لبنان، وهذا إنجاز كبير، إضافة إلى إيجاد شعار (Logo) جديد للوزارة يرمز إلى لبنانية العمل وحرية التعبير".
أما في ما يتعلق بالصفحة الإلكترونية الخاصة بالوزارة، فأشار إلى أنه "ساهم مساهمة فاعلة في معرفة الأسماء بالقوائم بعدما مُكننت، وتوفير أجهزة خاصة للبصمات لـ47 مركزا".
ولفت إلى النصوص القانونية التي عدلت في القانون "لمشاركة المعوقين لأنهم من المجتمع. فقد أنجزت هذه الوزارة في اعوامها الثلاثة الكثير من الأمور، لا فضل لي فيها، فلم أكن وحيدا بل كنا مجموعة شباب مؤمنة بوطنها عملت بكل جهد وإيمان".
وختم: "كوزير حاولت خدمة دولتي بصدق وأمانة، بل قمت بواجباتي، والفضل يعود إلى تجاوب الناس. وطموحي أن تتحول الوزارات لخدمة الناس، وتكون لكل الناس، وأنا أعتز بما تحقق والإعلام كان شريكا دائما".
وقدم نائب رئيس الجامعة لشؤون الثقافة والعلاقات العامة سهيل مطر الى بارود درع الجامعة وهدايا تذكارية أخرى من طلاب العلاقات العامة.  

السابق
معرض التوجيه للمركز الإسلامي بمشاركة 25 جامعة اليوم
التالي
طلاب برنامج التنشئة على الحوار الاسلامي – المسيحي