وفد الرابطة السنيّة في صيدا تزور الياس الحداد

زار وفد من «الرابطة الإسلامية السنية» في لبنان برئاسة الشيخ أحمد محيي الدين نصار أمس، راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك إلياس الحداد، وجرى استعراض للأوضاع العامة في البلاد وخاصة صيدا.
وأملت الرابطة «أن يطوى ملف الاتهام بـ»القاعدة» لمجموعات ومناطق لبنانية عند كل موضوع سياسي أو أمني يطرأ، سواء كان داخلياً أو خارجياً بغرض الكيد والنكاية السياسية».
كما أملت «أن لا تتكرر المظاهر المسلحة التي شهدتها أزقة صيدا القديمة أو مسلسل الاعتداءات ذات البعد الأمني في المدينة وجوارها، والعودة إلى ما وراء الخطوط الحمراء».

وأثنت «الرابطة الاسلامية السنية» على «دور الأجهزة الأمنية»، متمنيةً «بقاء هذه الحركية والفاعلية في المراقبة والمتابعة»، داعية «كافة الاتجاهات السياسية إلى عدم ادخال الأجهزة الأمنية ضمن تجاذباتهم واختلافاتهم».
ودعت الرابطة إلى «ضرورة تفعيل طاولة الحوار الوطني برعاية رئيس الجمهورية، والتنسيق بين المرجعيات الدينية للطوائف الرئيسية فيما بينها، قبل إجراء أيٍ من هذه المرجعيات لأي حوار مع أي جهة سياسية ذات بعد وطني وطائفي، كي يكون هذا الحوار مجدياً ويخرج من أي تخوفٍ أو ريب».   

السابق
مجدلاني: الحكومة وجدت لخدمة النظام السوري
التالي
السيد صدر الدين الصدر: طوال 33 عاماً لم تكن المؤشرات غير إيجابية حول مصير الإمام الصدر ورفيقيه وزيارتي إلى ليبيا اليوم يملؤها الألم والأمل معاً