هندي ينقل الخمور في سيارة إسعاف!

لم يجد تاجر كحول هندي ماكر وسيلة لتسويق سمومه وعرقه الآسن، غير استخدام سيارة اسعاف تتبع لمستوصف طبي، وقالت التقارير إن المتهم استغل وظيفته في قيادة اسعاف المستوصف واجلاء المرضى في نقل الخمور مستخدما البوق المميز وصافرة الانذار التي تفتح له الطريق، ما ساعده على التنقل بارتياح دون مضايقات او زحام، لكن جرائمه لم تمض إلى غاياته عندما كشفت حيلته امس قوة من البحث والتحريات الجنائية بعد حصولها على معلومات عن نشاط المتهم في اوساط ابناء جاليته.

وتولت فرقة مختصة مراقبة جميع المواقع التي يتردد عليها، إذ لم تشر الخيوط إلى منزل بعينه ما أدى إلى توسيع عمليات البحث والتمشيط والرصد فتوزعت فرق البحث إلى خلايا صغيرة تولت كل منها مراقبة المواقع المحتملة. في هذه الأثناء وصلت معلومات عن السائق الهندي ومقر عمله في مستوصف طبي خاص، فعمدت الفرق إلى مراقبته عن بعد وتبين انه يخرج بسيارة الاسعاف قبل ان يمونها بحقائب بلاستيكية. وفي لحظة الضبط والايقاف فتشت الفرق حقائب الاسعاف لتعثر على زجاجات الكحول والعرق، ثم تحركت الفرق إلى مسكنه وعثرت على المزيد من العبوات وتمت احالته بمضبوطاته إلى قسم الشرطة.

وابلغ المتحدث الاعلامي في شرطة جدة العميد مسفر الجعيد ان اعمال التحري كشفت نشاط المروج الهندي الذي كان ينقل المسكرات باستخدام سيارة اسعاف تتبع مستوصفا خاصا وتم التحفظ ايضا على احد اعوانه.  

السابق
المرأة والربيع العربي
التالي
توقيف مطلوب في الضاحية الجنوبية وآخر في بعلبك بجرائم سلب وترويج مخدرات