الوطنية لشؤون المرأة تشارك في ندوة إقليمية

اجتمع المكتب التنفيذي لـ«الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية» ظهر أمس برئاسة نائبة الرئيسة مي ميقاتي في مركز التدريب التابع للهيئة في بعبدا. ودعا بعد الاجتماع إلى المشاركة في ندوة إقليمية، تنظّمها الهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية بالتعاون مع منظمة المرأة العربية لمناسبة «يوم المرأة العربية»، حول نتائج مشروع منظمة المرأة العربية بعنوان «حقوق المرأة الانسانية: علامات مضيئة في أحكام القضاء العربي»، وذلك يومي الجمعة والسبت في 13 و14 كانون الثاني الجاري في قاعة بيت المحامي في بيروت. وتفتتح الندوة بحضور اللبنانية الاولى وفاء سليمان صباح يوم الجمعة في الساعة الحادية عشرة في بيت المحامي ـ قاعة المحاضرات.

وناقش المكتب التنفيذي جدول أعماله، خصوصاً قرض «نجاح» المخصّص لصاحبات المشاريع الصغيرة ومتوسطة الحجم، الذي أطلقته الهيئة الوطنية بالتعاون مع مصرف «فرنسبنك». وتقرر دعوة شركاء الهيئة في المجتمع المدني إلى حضور عرض حول التسهيلات التي يقدّمها القرض، ظهر يوم الثلاثاء في 17 الجاري في مقر الهيئة في الحازمية.
وحدّد المكتب التنفيذي موعد انعقاد المؤتمر الصحافي الذي تنوي الهيئة الوطنية إقامته لعرض أعمالها يوم الثلاثاء في 24 الجاري في مقرها في الحازمية.   

السابق
إفلاس وفشل وحرب كونية
التالي
العدو يحصن مواقعه ومناوارات في المزارع والجليل