بري: هناك آلية للتعيينات ولا عائق امام تنفيذها

جدد رئيس مجلس النواب نبيه بري في "لقاء الاربعاء النيابي" اليوم، تأكيد "أهمية استئناف الحوار الوطني"، كاشفا امام النواب ان "هناك آلية معينة لدى رئيس الجمهورية لهذا الحوار الذي يبقى الوسيلة الوحيدة المطلوبة للتخاطب بين اللبنانيين".
وتناول ايضا القضايا والمواضيع المطروحة، مكررا ان "هناك آلية للتعيينات ولا عائق لتنفيذها لملء الشواغر من اجل تعزيز عجلة عمل الوزارات والادارات والمؤسسات العامة".
واستقبل بري في اطار "لقاء الاربعاء النيابي"النواب: محمد قباني، اميل رحمة، علي المقداد، ايوب حميد، علي بزي، علي خريس، قاسم هاشم، غازي زعيتر، هاني قبيسي، مروان فارس وعبد المجيد صالح.
وكان رئيس المجلس استقبل ظهرا، رئيس حزب "الوعد" جو حبيقة الذي قدم اليه دعوة للمشاركة في القداس والجناز الذي يقام في الذكرى السنوية لرحيل والده الوزير السابق ايلي حبيقة في 24 الحالي في كنيسة قلب يسوع الاقدس في بدارو.
واستقبل بري ايضا النائب انطوان زهرا.
وبعد الظهر، استقبل النائب السابق فيصل الداود، وعرض معه التطورات الراهنة في البلاد.
من ناحية ثانية، تلقى بري برقية من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.
كما تلقى برقيات بمناسبة حلول العام الجديد والاعياد من كل من: رئيس مجلس الشيوخ الفرنسي جان بيار بيل، رئيس اللجنة الدائمة في مجلس الشعب الصيني وو بانغويو، رئيس مجلس النواب العراقي اسامة عبد العزيز النجيفي وعمدة باريس بيرتران دي لانوي.  

السابق
جثة على النهر الكبير في بلدة العريضة الحدودية
التالي
شهيب: كلام جنبلاط ثقافة تاريخية عالية لا تمحوه التكتيكات