ميشال المر: الوجود المسيحي سيبقى ولن تنال منه العواصف مهما اشتدت

 أكد النائب ميشال المر اننا "لا نزال نعيش اياما عصيبة من حياتنا في هذا البلد ولا نزال نترقب التطورات من حولنا، الداخلية منها والخارجية"، معتبرا أنه "اذا كنا بعيدين عن الاعلام وعن الجدل البيزنطي القائم والمهاترات غير الجدية فذلك كي لا نقع في اخطاء او في اطلاق الوعود اليومية والمطالب التعجيزية، وفي النهاية لا يتحقق امر واحد مما يعدون به الناس وتكون النتيجة خيبات واخفاقات متتالية".
المر وفي كلمة له امام وفود مهنئة بالاعياد من المتن الشمالي ورؤساء بلديات ومخاتير من الجبل وسطا وساحلا لفت إلى "ان الظروف التي تمر عليكم وعلينا دقيقة ومصيرية، ورغم كل ذلك لا تخافوا، لبنان وان كان اليوم في قلب العاصفة سينهض من هذه المحنة"، مؤكدا ان "الوجود المسيحي سيبقى ولن تنال منه تلك العواصف مهما اشتدت"، داعيا اياهم ان "تتوحدوا وتكونوا صفا واحدا، تكاتفوا في سبيل لبنان ووحدة المتن".
وشدد على أننا "سنبقى معكم مستقلين ولن نكون تابعين لاحد، نحن معكم لنسلك طريق الحق واي فريق يسلك طريق الحق نحن معه"، مؤكدا أننا "لسنا من هواة المناصب ولسنا طامحين اليها، نحن نطمح الى تعزيز تواجدنا بكرامة والى تحقيق طموحات المتنيين وستبقى ابوابنا مفتوحة امامكم". 

السابق
مراسل الـ”mtv”: الجدار الذي ستبنيه إسرائيل على الحدود مع لبنان سيمتد من جوار بوابة فاطمة حتى تخوم بلدة العديسة وسيبلغ ارتفاعه 5 أمتار والعمل فيه سيباشر قريبا جدا
التالي
شربل: معلومات قد تؤدي الى خيوط عن واضعي الصواريخ جنوبا