زهرا: غصن التقى ضابطا سوريا قبل تصريحاته

نفى عضو كتلة "القوات اللبنانية" النائب انطوان زهرا " ان يكون الجيش اللبناني هو المستهدف في الإنتقادات الموجهة الى وزير الدفاع فايز غصن على خلفية تصريحاته عن وجود القاعدة في لبنان"، واعتبر "ان غصن يشوّه صورة لبنان ويضرب مصداقيته".

وقال في حديث اذاعي "التصرف الطبيعي ليس بإعلان وزير الدفاع عن معلومات تكذبها كل السلطات العسكرية بل ان يوقف الجيش المشتبه في إنتمائهم "للقاعدة" او بمحاربتهم على غرار ما حصل في مخيم نهر البارد أيام حكومة الرئيس فؤاد السنيورة"، كاشفاً عن ان "غصن استقبل ضابطا سوريا قبل يومين من تفجيرات دمشق وأعلن على أثر ذلك وجود تسلل لعناصر القاعدة من سوريا الى لبنان عبر عرسال ولكنه عاد وقال ان "القاعدة" تدخل من لبنان الى سوريا بعد ان نبهه احد ما".

واشار الى ان "هذا توظيف سياسي لخدمة النظام السوري وإعطائه مصداقية امام المرجعيات الدولية عندما تشتكي السلطات السورية من مؤامرة دولية ووجود للقاعدة في سوريا". وردا على سؤال، أكد زهرا "ان قوى الرابع عشر من آذار تتجه لمساءلة الوزير غصن بالطرق البرلمانية بدءا من السؤال مرورا بالإستجواب، وصولا الى طرح الثقة".

وختم قائلاً "اليوم سنستوضح في قلم المجلس، فإذا لم يتقدم سؤال في حق وزير الدفاع فإن احد نواب "القوات اللبنانية" سيتقدم بسؤال دقيق عبر مجلس النواب في شأن معلومات الوزير غصن كما ان لجنة الدفاع برئاسة النائب سمير الجسر ستطلب من وزير الدفاع الحضور للاستماع الى ما لديه".  

السابق
الحص: الانفتاح على اسرائيل خط أحمر قوميا
التالي
اسامة سعد: الجامعة العربية تخلت عن دورها تجاه القضية الفلسطينية