فياض: الجنوب لن يكون بؤرة توتر أمني

أحيا أهالي بلدة أرنون -النبطية وأصدقاء حسين هاني غنام الذي قتل في جامعة دمشق منذ أسبوع وهو على مقاعد الدراسة، أسبوعه في احتفال أقيم في النادي الحسيني لبلدته أرنون، في حضور النائبين علي فياض وعبداللطيف الزين، عضو هيئة الرئاسة في حركة "أمل" خليل حمدان، عضو المجلس المركزي في "حزب الله" الشيخ عبدالكريم عبيد، ممثل حزب البعث العربي الاشتراكي فضل الله قانصو، مسؤول التعبئة التربوية في "حزب الله" صفا صفا وشخصيات وفاعليات وحشد من الأهالي.

وألقى فياض كلمة رأى فيها أن "الحوادث الأمنية التي تحصل في مدينة صور وغيرها وتختلف في استهدافاتها ومسمياتها إنما هي تهدف جميعها الى إربكاك الامن". وقال: "من يقوم بالاعتداء على المنشآت في الجنوب وفي صور لا ينطلق من حرص على حرام او حلال إنما ينطلق من إرباك الامن الجنوبي والعبث باستقرار الجنوب".

وختم: "لن نسمح بأن تعود عقارب الساعة الى الوراء. هذا الجنوب حررناه بالدم لكي يبقى مصانا وحرا وعزيزا وآمنا ومستقرا. الجنوب لن يكون مكسر عصا للاسرائيليين ولن يكون بؤرة توتر امني لاولئك الذين يريدون العبث بالمصالح اللبنانية ومصالح اهل الجنوب".

بدوره تحدث حمدان عن "التماسك بين الجيش والشعب والمقاومة، وبات لبنان يقف في وجه العدو الاسرائيلي بفعل مقاومته وجيشه وشعبه ايضا وهذا لن نتخلى عنه ابدا".  

السابق
فرنجية: وزير الدفاع يتعرض لحملة والمستهدف الجيش اللبناني
التالي
الجيش الإسرائيلي يقرر بناء جدار يفصل بين كفركلا والمطلة