سلهب: لموازنة واضحة وشفافة

طالب النائب سليم سلهب، في حديث الى إذاعة "صوت لبنان" المسؤولين من أمنيين وسياسيين ب"طمأنة اللبنانيين في ما يتعلق بالشأن الأمني غير المستقر اقليميا، وفي سوريا بصورة خاصة والتعامل مع المستجدات الأمنية بأقل ضرر على الوضع اللبناني".

ورأى انه "كان من المستحسن وجود لجنة نيابية أمنية لاستقصاء الأحداث منها وبطريقة صحيحة في سبيل معرفة كيفية اطلاق المواقف السياسية على أساسها بدلا من نشر المعلومات يمينا وشمالا في وسائل الاعلام من دون معطيات جدية".

وردا على سؤال عن التعاطي مع موضوع تصحيح الأجور رأى "أن الموضوع الحياتي أساسي للشعب اللبناني، والرئيس ميقاتي وعد بالتطرق اليه، ولا يجوز الضغط سياسيا على مجلس شورى الدولة قبل صدور القرار"، مذكرا ب"التلميح بإمكانية عدم توقيع رئيس الحكومة على مرسوم الأجور كما قال الوزير نقولا نحاس".

وسأل: "لماذا لم ينفذ منذ خمسة أشهر حتى اليوم أي شيء من البيان الوزاري"؟ ودعا الى "البدء بموازنة واضحة وشفافة"، مشيرا الى "أنه حتى الآن لا يحصل التعامل بصورة مؤسساتية ورسمية".

وجدد سلهب التأكيد على "أن مشروع الوزير شربل نحاس،الذي وصفه بالمتكامل والعلمي لجهة وضع آلية دائمة علمية وصحيحة في التعامل مع قضية الأجور".
  

السابق
عن أي ربيع يتحدث هنية؟!
التالي
قائد الكتيبة الكورية يكرّم إعلاميي صور