المرعبي طالب بتوسيع عمل “اليونيفيل” ونصح غصن بعدم كيل الاتهامات

 حمل عضو كتلة "المستقبل" النائب معين المرعبي "على وزير الدفاع فايز غصن لعدم سماع النداءات المطالبة بقيام الجيش اللبناني في حماية الحدود وفي الدفاع عن مواطنيه وعن الأرض والعرض على رغم الاعتداءات المتكررة على الآمنين في المنازل".

ورأى في تصريح أن "استشهاد ثلاثة شبان من آل اليوسف من أهالي وادي خالد الكرام، كان لا لشيء سوى بسبب مرورهم على طريق عام في المنطقة حيث يعملون"، وقال "لقد بلغت الأمور حدا لم يعد يطاق، فإذا طالبنا بالجيش نتهم بالتآمر، وإذا لفتنا الى التجاوزات الحمقاء ننسب الى "القاعدة" وتنتهك الكرامات وترتكب في حقنا التجاوزات، وكل ذلك على ما يبدو لتنفيذ لمخطط جهنمي لا يعلمه إلاّ اصحابه".

وانتقد وزير الدفاع "لعدم اعطاء الجيش الأوامر بحماية البلد"، ونصحه "بعدم كيل المزيد من الاتهامات"، واوضح ان "اذا كان هناك "قاعدة" في المنطقة فهي من صنع نظام القتلة والمجرمين وعملائه".

وختم المرعبي قائلاً "اخيرا، وبسبب انشغال رئيسي الجمهورية والحكومة عن عكار وأهلها وعلى الأصعدة كافة، فإننا نستأذنهما بالمطالبة بتوسيع عمل قوات الأمم المتحدة ليشمل الحدود الشمالية في عكار خصوصا في منطقة وادي خالد وعرسال وحيث يلزم". 

آخر تحديث: 28 ديسمبر، 2011 3:58 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>