شربل: الجيش يحقق في قضية القاعدة والحكومة ستطلع غدا على النتائج

أعلن وزير الداخلية مروان شربل أن "الجيش يقوم بالتحقيق في المعلومات التي كشف عنها غصن، وغداً (الأربعاء) سيطلعنا عليها خلال انعقاد جلسة مجلس الوزراء".

واستبعد في حديثه الى اذاعة "صوت لبنان" "وقوع أي اشكال بين الجيش وأهالي عرسال"، مشيراً في هذا السياق الى "وجود تنسيق دائم بين الجيش والأهالي وبين كل القرى على الحدود السورية".

ودعا شربل الى "اخذ كلام وزير الدفاع فايز غصن عن وجود "القاعدة" في منطقة عرسال في الاعتبار، وعدم إهمال هذه التحقيقات ووضعها كأولوية على جدول مجلس الوزراء".

وكان غصن قد أعلن عن دخول عناصر تابعة "لتنظيم القاعدة" من بلدة عرسال البقاعية "تحت ستار أنهم من المعارضة السورية". وصدر بيان عنه أمس الاثنين رد فيه على الحملة التي أثارها كلامه سابقاً، وأصر على أن ما أعلنه كان "نتيجة معلومات توافرت لدينا في محاولة للتنبيه الى خطورتها".

وأكد شربل أن رئيس الجمهورية ميشال سليمان "بصدد التشاور مع الافرقاء السياسيين لعقد طاولة الحوار"، داعياً "الجميع الى الجلوس حول الطاولة ليتحملوا مسؤولياتهم".

وفي حديثه لـ"صوت لبنان" وحول مهلة الاعفاءات في الميكانيك أشار شربل الى أنه "سيتشاور في هذا الموضوع مع الرئيس (رئيس مجلس النواب) نبيه بري لتعديل القانون وأخذ الاجراءات اللازمة لجهة تمديد المهلة، لأن شهراً واحداً لا يكفي لتسديد المتأخرات في هذا المجال".

السابق
وتبقينَ سورية..كبيرة
التالي
بعد تمزيق لافتات ترويجية لها احتفالات رأس السنة تغيب عن مطاعم صور