الكتيبة الإيطالية وزّعت هدايا على أطفال الجنوب

وزّعت الكتيبة الإيطالية العاملة في نطاق القوات الدولية – «اليونيفيل» هدايا وألعاب على طلاب المدارس في منطقة عملها، لمناسبة حلول الأعياد المجيدة.
وبمبادرة من مكتب التعاون المدني ـ العسكري لفوج الرماة السابع الذي يقود حالياً القوة الإيطالية في المنصوري، جال عددٌ من الجنود الإيطاليين، بعضهم بلباس «بابا نويل»، ووزّعوا الهدايا والألعاب على طلاب مدرسة «السماعية الرسمية» في قضاء صور.
وللمناسبة، نظّمت مدرسة السماعية احتفالاً برعاية قائد القطاع الغربي لـ«اليونيفيل» الجنرال كارلو لامانا، حضره قائد موقع المنصوري العقيد دومينيكو ديزا، ومختار البلدة منيف خشن، ومدير المدرسة الرسمية وفيق خشن، وعدد من الضباط الدوليين والكادر التعليمي وطلاب مدارس المنطقة.
وأعرب لامانا عن سعادته للمبادرة الإيطالية ثم أضاف: «لدى مصافحتي هؤلاء الأطفال تملّكني الشعور وكأنني لمست مستقبل لبنان. يبقى علينا نحن الأهالي تأمين بيئة آمنة وسلام دائم من أجل مستقبل واعد و مزدهر».
مدير المدرسة وفيق خشن شكر الجنرال لامانا والعقيد ديزا على مبادرتهما ودعمهما المتواصل، وحيّا جهود الكتيبة الإيطالية على الخدمات الإنسانية التي تقدّمها، إلى جانب الدور الكبير الذي تلعبه في سبيل تحقيق الاستقرار والازدهار في المنطقة.
  

السابق
حملة توعية على المخدّرات في برج البراجنة
التالي
السفيرة الاميركية..