السنيورة: تمويل المحكمة عن طريق المصارف خطوة ايجابية تسجل للرئيس نجيب ميقاتي

 نوه رئيس كتلة المستقبل النيابية الرئيس فؤاد السنيورة بخطوة تمويل المحكمة الدولية عن طريق المصارف، معتبرا اياها خطوة ايجابية تسجل للرئيس ميقاتي في هذا الشان وقال : لو كنت في السلطة كنت ساسعى الى ان يساهم المجتمع المدني ايضا بتحمل اكلاف من هذا النوع وان يساعد الخزينة اللبنانية.
وعن اعتذار النائب نواف الموسوي قال: الاعتراف بالخطأ فضيلة ولكن مع قولي بهذا الكلام لا بد لي ان اعبر عن المي الشديد ان ينحدر الخطاب السياسي في لبنان الى هذا الدرك واعتقد ان هناك لطمة كبيرة قد وجهها النائب الموسوي الى زميله والى المجلس النيابي والى النظام الديمقراطي.
كلام الرئيس السنيورة جاء على هامش استقباله في مكتبه في الهلالية في صيدا رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ووفدا من جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا برئاسة الحاج محمد طه القطب ووفودا من صيدا والجوار عرض معهم شؤونا تهم المدينة .
ووصف السنيورة اتهام الاخبارية السورية تيار المستقبل بتجنيد ايرانيين وتدريبهم في صيدا لارسالهم الى سوريا "بالكذبة الكبيرة "وبان هذا الامر ليس له اي اساس من الصحة ..وقال : ذكرني ذلك بالفيلم الذي استشهد به وزير الخارجية السورية وليد المعلم وتبين فيما بعد انه مختلق..
واضاف: نحن لا نتدخل في الامور الداخلية لا ي بلد عربي .. ولكن هذا لا يعني اننا لا نتعاطف مع اخواننا السوريين. و لا نرى اي مصلحة لنا في ان نتدخل عبر هذا الاسلوب لاننا لا نؤمن به وليس لدينا القدرة على ذلك. 

السابق
معلومات عن رفع سواتر ترابية من قبل الجيش الاسرائيلي عند مدخل شبعا
التالي
زهرا: حكومة من دون نهج 14 آذار مصيبة على البلد