حملة مقاطعة داعمي إسرائيل

عقدت المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية والفلسطينية، لقاءً مع ممثلي «حملة مقاطعة داعمي إسرائيل في لبنان» في مقر «حركة الشعب»، وأكدت تأييدها المطلق لمقاطعة العدو الصهيوني وداعميه، على كافة المستويات الاقتصادية والثقافية والأكاديمية والرياضية. وناشدت المنظمات «كل الجهات اللبنانية التي تدعو فرقاً موسيقية وغير موسيقية زارت الكيان الصهيوني أن تمتنع عن دعوتها إلى لبنان، لما في ذلك من إسهام في تغطية الإجرام وفصل بين الفن والعدالة».

وناشدت المنظمات في بيان أصدرته إثر اللقاء، «مكتب مقاطعة إسرائيل» التابع لوزارة الاقتصاد والجهات الرسمية المختصة، أن «تضطلع بمسؤوليتها في الكشف عن الهيئات والشركات الداعمة لكيان العدو واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها»، داعية إلى «مقاطعة كل فعالية أو شركة أو فرقة أو هيئة داعمة للعدو الصهيوني».
كما ناشدت المنظمات شركة «ميكس أف أم» سحب دعوتها لـ «دي
جي أرمين فان بيورين» لإحياء حفله في قاعة «بيال» في الثلاثين من الجاري، «كونه أحيا حفلات كثيرة في الكيان الغاصب»، معلنة وقوفها «صفاً واحداً إلى جانب «حملة مقاطعة داعمي إسرائيل في لبنان» وحملة «بي دي أس» العالمية و«مركز حقوق اللاجئين الفلسطينيين في لبنان (عائدون)» ومجلة «الآداب»، في وجه الدعوى الجائرة التي رفعتها ضدها شركة تويوتوسي بشخص رئيسها جهاد المر».
  

السابق
ماذا يعرف الرئيس؟!
التالي
طريق برغز خالية من الإسفلت بسبب شاحنات الكسارات