حوري: وطنا حرا لا يقوم من خلال قمصان سود وانقلاب

 اشار النائب عمار حوري الى ان لا فرق بين خلع السن في حالات استعصاء العلاج الآخر، وبين خلع بعض المفسدين والمتواطئين على الوطن من مواقعهم، مشيراً الى انه في الحالتين نضطر للجوء الى حلول جذرية حاسمة تحت سقف الأطر القانونية والشرعية.
كما رأى ان لا فرق بين متابعة استقرار صحة الفم والاسنان لمطلق انسان بدقة وعلمية، وبين التمسك باستقرار الوطن والمحافظة على أمنه وأمانه بصدق وجهد واخلاص والتزام وطني، ففي الحالتين القضية مسؤولية اخلاقية والتزام لا يمكن التنازل عنه.
حوري وفي مؤتمر "مهنة حرة لوطن حر"، شدد على ان الوطن الحر لا يقوم في ظل خطف البعض لمجلس الوزراء او اعتكاف البعض الآخر، ولا يقوم مع احتلال وسط بيروت ومحاصرة السراي أو معمل الزهراني، ولا يقوم في يوم ثلاثاء اسود ويوم خميس اسود، ولا يقوم بصورة مار مخايل، وغزوة بيروت والجبل في 7 أيار، وقتل ضباط الجيش، ومنع القوى الأمنية من دخول مناطق في ضواحي العاصمة والجبل وعدد من المناطق. واكد ان الوطن الحر الذي نريده يعتمد على دولة تمثل مجموع مصالح مواطنيها، دولة آمنة وليست دولة أمنية، وحين نضطر لمقاومة ضد العدو الاسرائيلي تكون سرية بلا عراضات وتحت أمرة الحكومة اللبنانية وبإجماع من كل الوطن وليس بنصف إجماع. 

السابق
منع مرور السير في نفق سليم سلام -المصيطبة لتنظيف أجهزة الإنارة في 11 الجاري
التالي
الجراح: المربعات الأمنية أدت إلى الفلتان الأمني