فتفت: بقاء عون في الحكومة او خروجه منها بيد حزب الله والاسد

رأى النائب أحمد فتفت، في حديث الى إذاعة "صوت لبنان – الحرية والكرامة"، اليوم، "ان ما حصل أمس على طاولة مجلس الوزراء فيه تراجع كبير للنائب ميشال عون وهو إنعكاس لإتفاق ما، جرى بين "حزب الله" والرئيسين نبيه بري ونجيب ميقاتي وربما رئيس الجمهورية".

وقال فتفت "اما ان العماد عون يلعب دور الزوج المخدوع فعلا في الحكومة، او انه يقوم بمناورات شعبوية ليحافظ على شعبيته في مرحلة هو مضطر فيها الى تقديم التنازلات لانه يعلم ان بقاءه في الحكومة او خروجه منها ليس بيده وانما بيد "حزب الله" والرئيس السوري".

وعن زيارة مساعد وزيرة الخارجية الأميركية لشؤون الشرق الأدنى جيفري فيلتمان الى لبنان وتحديد الرئيس بري موعدا له قال: "ان ما سمح لبري بتحديد موعد لفيلتمان هو ضرورات التواصل السياسي التي يشعر بها حتى "حزب الله"، معتبرا "ان ما حصل ينسجم مع الإنحناءات السياسية التي يقوم بها الحزب بحيث يقول شيئا في خطاباته السياسية ويتصرف عكسه على طاولة مجلس الوزراء".

واشار فتفت الى "ان تأكيد الرئيس ميقاتي بالأمس أن لا خلاف بينه وبين "حزب الله" يؤكد ان الحزب، وعلى عكس ما قاله امينه العام، كان موافقا على تمويل المحكمة لأن في ذلك إرادة سورية".  

السابق
عندما تتعاطى بعض المأكولات اليومية… ويتملّكك الإدمان
التالي
جائزة الجامعة العربية للقيادة الأمنية لأشرف ريفي