الشعبية لتحرير فلسطين تحيي ذكرى انطلاقتها

لمناسبة الذكرى السنوية الرابعة والثلاثين لانطلاقتها، نظّمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين احتفالاً جماهيرياًَ في مخيم البص، أضاءت خلاله شعلة الانطلاقة.
وحضر الاحتفال ممثلون عن الأحزاب الوطنية اللبنانية، والفصائل الفلسطينية، واللجان والاتحادات الشعبية، والمؤسسات والجمعيات الاهلية والاجتماعية والثقافية، وفاعليات اجتماعية، وحشدٌ من أبناء مخيّمات منطقة صور.
وقدّم الاحتفال عضو قيادة الجبهة في صور يحيى عكاوي. أما كلمة الجبهة فألقاها عضو اللجنة المركزية في فرع لبنان مازن أبو هيثم، تحدّث فيها عن «الظروف التي سبقت الانطلاقة وواكبتها، معتبراً انها كانت ردّاً على هزيمة الأنظمة العربية عام 1967، منوّهاً بصمود الشعب الفلسطيني وتضحياته وتمسكّه بالثوابت الوطنية وحقوقه التاريخية. بدوره، أكّد عضو قيادة إقليم جبل عامل في حركة أمل صدر داود وقوف الشعب اللبناني وقواه الوطنية والإسلامية إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة القتل الصهيونية، المدعومة من قبل الولايات المتحدة الأميركية، وقوى الظلم والطغيان العالمية.

وتحدث في الاحتفال عضو قيادة إقليم لبنان في حزب الشعب الفلسطيني خالد فرحات باسم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، مشيداً بالمسيرة التاريخية للجبهة الشعبية، وداعياً إلى تعريز أواصر الوحدة الوطنية الفلسطينية.

السابق
قلق البزري من تصاعد وتيرة الأحداث الأمنية بصيدا
التالي
الربيع العربي والتقدّم.. إلى الوراء.. بعد فوز السلفيين !!