المركزية: وفد “التيـار” الى بعبدا لرفع مطالب وزرائه

  وسط هذه الاجواء، يمضي وزراء التيار الوطني الحر في اعتكافهم وعدم مشاركتهم في جلسة مجلس الوزراء الاربعاء اذا لم يلمسوا تغييرا جديا في الاداء والتعاطي معهم من الحكومة وفق ما اكد وزير السياحة فادي عبود لـ "المركزية" مؤكدا ان استقالة الحكومة ليست من مصلحة احد لكن الامر لم يعد خياراً بل اضطراراً. ومن المتوقع وفق ما هو معلوم ان يحدد رئيس التكتل النائب ميشال عون موقفه من القضية عقب اجتماع يعقد غدا في الرابية بحيث يظهر الموقف النتائج التي وصلت اليها الاتصالات على هذا المحور.

وفي اطار مواز كشفت مصادر مطلعة لـ "المركزية" عن زيارة سيقوم بها وفد من التيار الوطني الحر الى بعبدا في الساعات المقبلة لتسليم رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان لائحة بمطالب وزراء التكتل ليصار الى تبنيها كخطوة تمهد لعودتهم عن الاعتكاف. واشارت المصادر الى اتجاه بات شبه محسوم لتلبية المطالب بعد اقرار بند التمويل في جلسة الاربعاء.

ديب: من جهته اعلن عضو تكتل التغيير والاصلاح النائب حكمت ديب لـ "المركزية" عدم المشاركة في حكومة اولوياتها المحكمة لا شؤون الناس وقضاياهم المعيشية مشددا على ان الاستقالة مطروحة اذا بقيت الامور على حالها وهي في مطلق الاحوال ليست آخر الدنيا على رغم انها ليست هدفنا. 

السابق
مجدلاني: الحريري لا يطلّ على الشاشات
التالي
مسعى لبري نحو توفير الحل والحكومة باقية