الساحلي: لا علاقة لحزب الله بما حصل في عرسال

 نفى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب نوار الساحلي ان يكون لحزب الله علاقة بما حصل في عرسال معتبرا المواقف النيابية المعلقة على الموضوع غير صحيحة.

وقال في بيان له: طالعتنا وسائل الاعلام بتصريحات لبعض الزملاء النواب ومنهم النواب جمال الجراح ومعين المرعبي ومحمد كبارة.. يقولون فيها "ان عناصر من حزب الله ملتحون وملثمون دخلوا بلدة عرسال البقاعية لاعتقال احد الاشخاص بالتعاون مع الجيش اللبناني"! وكي لا تنطلي الكذبة على أحد نوضح ما يلي:

1- اصدر الجيش اللبناني بيانا بين فيه دخول دورية منه الى عرسال للقيام بمهمة محددة من القيادة.

2- لا علاقة لحزب الله من قريب او بعيد بما حصل في عرسال، وبالتالي خبر النواب المذكورين عار عن الصحة تماما وفيه افتراء وتضليل.

3- يزعجهم قيام الجيش اللبناني بمهامه في ضبط الامن وحماية المواطنين، ولذا يحاولون التشويش على مسؤوليته التي لا يشاركه فيها احد، وهم يريدون تسهيل الفوضى وبث الاضاليل.

4- اتهام حزب الله باطل بكل المعايير، وهي ليست المرة الاولى التي تصدر فيها مثل تلك الابواق اتهامات للنيل من حزب الله، وهم دأبوا منذ فترة على اثارة الفتنة في طرابلس، ويحاولون اليوم نقلها الى عرسال التي تعيش مع جيرانها في تفاعل وتعاون، ويعتقدون انهم بهذا التحريض يخربون علاقة عرسال بمحيطها، ويغذون الفتنة المذهبية، ويستعيدون موقعهم المنهار بعد ان نبذتهم الناس بسبب حملهم لواء الفتنة في كل المناطق اللبنانية وتصريحاتهم اليومية المليئة بالبهتان.

5- رأينا من واجبنا ان نطلع اهلنا في منطقة البقاع خاصة ولبنان بشكل عام على ما يجري من عبث للاضرار بهذه المنطقة الآمنة، وسيثبت سريعا كما بدأت تتضح الرواية الصحيحة وحتى من زملائهم في كتلتهم النيابية، ما حصل من بهتان في هذه القضية، كما انكشفت كل الادعاءات الاخرى كحادثة انطلياس، وما جرى في خراج صديقين، ليتبين للرأي العام حقيقة دعاة الفتنة المذهبية، التي سنئدها في مهدها، وسيبقى حزب الله علما للمقاومة والوحدة الوطنية والاسلامية.
 

السابق
وهاب: لا خوف على سوريا في وجود ايران
التالي
“يديعوت”: أعلام لبنان في الجليل الأسفل

الساحلي: لا علاقة لحزب الله بما حصل في عرسال

ادلى النائب نوار الساحلي اليوم في تصريح في المجلس النيابي، استهله بالقول:" طالعتنا وسائل الاعلام بتصريحات لبعض الزملاء النواب ومنهم النائب جمال الجراح ومعين المرعبي ومحمد كبارة يقولون فيها:" ان عناصر من حزب الله ملتحون وملثمون دخلوا بلدة عرسال البقاعية لاعتقال احد الاشخاص بالتعاون مع الجيش اللبناني ". "وكي لا تنطلي الكذبة على احد نوضح ما يلي:
1- اصدر الجيش اللبناني بيانا بين فيه دخول دورية منه الى عرسال للقيام بمهمة محددة من القيادة.
2- لا علاقة لحزب الله من قريب او بعيد بما حصل في عرسال، وبالتالي خبر النواب المذكورين عار عن الصحة تماما وفيه افتراء وتضليل.
3- للاسف يزعجهم قيام الجيش اللبناني بمهامه في ضبط الامن وحماية المواطنين ، ولذا يحاولون التشويش على مسؤوليته التي لا يشاركه فيها احد، وهم يريدون تسهيل الفوضى وبث الاضاليل.
4- اتهام حزب الله باطل بكل المعايير، وهي ليست المرة الاولى التي تصدر فيها مثل تلك الابواق اتهامات للنيل من حزب الله، وهم دأبوا منذ فترة على اثارة الفتنة في طرابلس، ويحاولون اليوم نقلها الى عرسال التي تعيش مع جيرانها في تفاعل وتعاون ويعتقدون انهم بهذا التحريض يخربون علاقة عرسال بمحيطها ، ويغذون الفتنة المذهبية ويستعيدون موقعهم المنهار بعد ان نبذتهم الناس بسبب حملهم لواء الفتنة في كل المناطق اللبنانية وتصريحاتهم اليومية المليئة بالبهتان والتحريض . للاسف كلما يشعرون ان هذه المناطق لا سيما بعلبك – الهرمل تعيش نوعا من الوئام ، فالعناصر المشتركة من الفقر والحرمان وخصوصا المازوت، وهذا الموضوع لا يميز بين سني وشيعي وبين اهل عرسال واهل دير الاحمر وبعلبك.

5- رأينا من واجبنا ان نطلع اهلنا في منطقة البقاع خاصة ولبنان بشكل عام على ما يجري من عبث للاضرار بهذه المنطقة الامنة ، وسيثبت سريعا كما بدأت تتضح الرواية الصحيحة، وحتى من زملائهم في كتلتهم النيابية ، ما حصل من بهتان في هذه القضية، كما انكشفت كل الادعاءات الاخرى كحادثة انطلياس ، وما جرى في خراج صديقين ، ليتبين للرأي العام حقيقة دعاة الفتنة المذهبية التي سنئدها في مهدها، وسيبقى حزب الله علما للمقاومة والوحدة الوطنية والاسلامية".  

السابق
ثورة ضد العالم
التالي
بالونات تحمل اعلام لبنان تفاجىء سكان كيبوتس ليفي بالجليل الأسفل !!