الجسر: الخلافات داخل الحكومة ليست جديدة لكنها ظهرت إلى العلن

أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب سمير الجسر أن "الخلافات داخل الحكومة ليست جديدة، لكنها ظهرت إلى العلن من جديد". وقال إن هذه الخلافات "موجودة منذ بداية هذه الحكومة، وهناك من الاساس توجهات مختلفة داخلها تصل إلى حد التناقض".

وعن الخلاف بين الوزير غازي العريضي ومحمد الصفدي قال الجسر لإذاعة صوت لبنان"اليوم : "هناك رأيان: الاول رأي وزيرالاشغال الذي يقول انه طلب اعتمادات وجرت الموافقة عليها، ورأي وزارة المالية التي تقول ان الوزير تخطى الاعتمادات الموجودة في موازنة عام 2010 وموازنة عام 2011 لم تقر بعد".

أضاف: "قد تكون خلفية الخلاف سياسية وأبعد من عملية التمويل، فهناك خلاف في بعض المواقف السياسية وهذا معروف، لكنني لا اعتقد ان هذا الامر مرتبطا مباشرة بالخلاف السياسي".

واعلن الجسر ان "مهرجانا كان سيقام بمناسبة عيد الاستقلال وتم تأجيله إلى يوم الاحد في السابع والعشرين من الشهر الجاري لأسباب تنظيمية".
وقال في هذا السياق: "إذا دعا الرئيس سعد الحريري، في المهرجان، الى اسقاط الحكومة، فهذه لن تكون المرة الاولى، فهو صرح منذ ايام عبر "تويتر" ان عمل المعارضة هو اسقاط الحكومة".

أضاف:"لا اعلم مضمون الكلمة التي ستلقى، او ما إذا كان الرئيس الحريري هو من سيلقيها، ام ان هناك وسيلة اخرى ..هذه مسألة تنظيمية".

وأوضح ان"هذا المهرجان تقرر قبل زيارة الرئيس ميشال سليمان، وبطبيعة الحال طرابلس ساحة سياسية مهمة لـ"تيار المستقبل" ويفترض ان يقام المهرجان اما فيها واما في بيروت وجرى اختيار طرابلس".
  

السابق
وزير الدفاع الامريكي: ضرب ايران سيضر بالاقتصاد العالمي
التالي
أوسمة السلام لـلكتيبة الايطالية