الشيعي الحرّ حذّر مــن 7 ايار جديد: “المعلومات” زرعت بذور الامان

 هنّأ رئيس "التيّار الشيعي الحرّ" الشيخ محمد الحاج حسن شعبة المعلومات ضباطاً وعناصراً على كشفهم عصابة الإجرام والإرهاب في النبعة والتي سقط ضحيتها 11 قتيل ظلما" وعدوانا"، لافتاً في مجال آخر الى ان "الحكومة خيّبت الآمال في وقوفها مع نظام القتل والاجرام في سوريا وتحديها المجتمع الدولي والاجماع العربي". وقال في تصريح اليوم "شعبة المعلومات زرعت بذور الأمان في نفوس المواطنين وأكدت مجددا أنها العين الساهرة على حماية الناس وأمنهم خارجيا وداخليا على رغم المحاولات البائسة لإضعاف هذا الجهاز الوطني من قبل البعض".

وعن الموقف اللبناني الرافض لقرار جامعة الدول العربية، دعا رئيس "جبهة النضال الوطني" النائب وليد جنبلاط الى "سحب وزرائه من حكومة تسكر بدم الأبرياء"، معتبراً "أن الإصلاح في سوريا لم يعد له قيمة مع تصاعد وتيرة القتل وآن الأوان للأسد أن يرحل باكراً كي لا يرحل كرفاق سبقوه كلّ إلى قدره".

وختم حسن "المدافعون عن النظام السوري يعيشون بتوتّر آخر أيام التاريخ بعد فقدانهم أعصابهم كما أثبت أحدهم عبر شاشة التلفاز مؤخراً" ، محذراً "من تكرار 7 أيار موسّع لأن ما يتنامى إلى آذاننا لا يُبشّر بالخير ويستدعي اسنفارا وطنيا كبيرا لحماية الدولة من السقوط". 

السابق
الخير: “حزب الله” يصنع القرار الحكومي
التالي
مجلس أمناء الوكالة الدولية للطاقة الذرية قد لا يتخذ خلال جلسته اليوم قرارا مضاداً لإيران