زهرمان: تحذير بري من حرب اهلية تهويلي

وصف عضو كتلة "المستقبل" النائب خالد زهرمان في حديث الى محطة "ANB"، اليوم تحذير رئيس مجلس النواب نبيه بري من حرب اهلية في لبنان وخراب المنطقة في حال سقوط النظام السوري، بأنه "كلام تهويلي".

وقال: "الحكومة اللبنانية فقدت آخر أوراقها عندما صوتت ضد قرار جامعة الدول العربية بتجميد عضوية سوريا، وفقدت شرعيتها بعد الفلتان الامني الذي يشهده لبنان وينتقل من منطقة الى منطقة".
وأكد "ان قرارات الحكومة مرتبطة بمشاريع اقليمية، مشيرا الى "اننا سنتعامل معها على اساس انها غير شرعية ولا تمثل اللبنانيين".

واوضح زهرمان ان "14 آذار" لا تراهن على سقوط النظام السوري، "ولكنها مع حرية الشعوب وكرامتها ومطالبتها بالديموقراطية"، داعيا الى "حوار داخلي يستند الى اسس واضحة تطمئن اللبنانيين وتريح الساحة الداخلية لكي لا نتأثر بما يحدث في المنطقة، خصوصا ان المؤشرات تدل على ان النظام في سوريا آيل للسقوط".

وذكر زهرمان "بأننا بعد انتخابات العام 2009 النيابية شكلنا حكومة شراكة وطنية مع الفريق الآخر، ولكن للأسف هذا الفريق انقلب على هذه الشراكة عندما اسقط حكومة الوحدة الوطنية بقوة السلاح وبالتالي عليهم ان يتحملوا تبعات هذا الاسقاط".  

السابق
عشرات الآلاف يتقاطرون الى المدينة الرياضية لتشجيع المنتخب الوطني
التالي
احمد قبلان: لوقف السجالات واعلان هدنة يلتزم بها الجميع