المصري:المراهنون على سقوط الاسد سينتظرون طويلا

  احيت حركة "امل" وبعلبك ذكرى اربعين النقيب مهدي نصر الله شقيق عضو هيئة الرئاسة في حركة "امل" العميد عباس نصرالله، في احتفال اقيم في حسينية بعلبك، في حضور النائب كامل الرفاعي،الوزير السابق طلال الساحلي، نائب رئيس حركة "امل" المحامي هيثم جمعة، مفتي البقاع الشيخ خليل شقير، نائب رئيس المكتب السياسي الشيخ حسن المصري فعاليات سياسية واجتماعية وقيادات وحزاب لبنانية.

المصري

والقى الشيخ حسن المصري كلمة "امل"، دعا فيها "المراهنين على سقوط الرئيس بشار الاسد بأنهم سينتظرون طويلا لان الشعب السوري يقف الى جانب رئيسه".

ورأى "ان العرب يسعون الى معاقبة انفسهم وهم دائما اعداء لانفسهم للأمة الاسلامية وسأل لماذا لم يثروا اهميتهم على دول فلسطين والشرق العربي والبحرين وشعب البحرين، فيما هم يسعون وراء الفضائيات المأجورة ويصدقون ما يزعمون وينتظرون افتراءاتهم".
اضاف:" الجامعة العربية التي يذهب ريحها قد جنت على نفسها، وقد وضعت الميثاق وضربت به عرض الحائط، فمبروك عليهم جامعتهم التي تتكلم غير اللغة العربية في محاولة اتفاف استعمار غربي، وهؤلاء العرب ليس اقدر منهم على ضرر انفسهم".

شقير

والقى المفتي الجعفري الشيخ خليل شقير كلمة دار الافتاء، رأى فيها "ان خسارة النقيب مهدي نصرالله، هي خسارة للوطن والمجتمع والمؤسسة العسكرية".
وسأل عن اسقاط عضوية سوريا، متسائلا: لماذا لا يسقطون السفير الاسرائيلي من القاهرة وعمان، مشيرا ان هؤلاء هم عبيد العالم الغربي. 

السابق
غانم: نطالب الحكومة بتطبيق مرسوم انجاز تصنيف الوظائف والعمل
التالي
حسين الموسوي: مجموعات تعتدي على المواطنين والمطلوب إجراءات امنية