مطار شارل ديغول الأسوأ في العالم

أظهرت نتائج استطلاع للرأي أجرته "سي إن إن" الأميركية ان مطار شارل ديغول الدولي في العاصمة الفرنسية باريس صنف كأسوأ مطار في العالم. ويرجع صحافيو المحطة فكرة وضع قائمة التصنيف "السلبي" هذا الى أن الناس الذين يقدمون على رحلات جوية يتعرضون لانفعالات سلبية في المطارات تحديداً. ويعود ذلك الى ان الركاب يضطرون الى التلمس وخلع أحذيتهم والوقوف في طوابير طويلة وإنفاق الأموال على أغذية متدنية الجودة والانتظار لساعات أو حتى أيام في حال تأجيل رحلتهم الجوية.
أجمع الذين شملهم الاستطلاع ان المطار الأسوأ في العالم لناحية البنية التحتية هو مطار شارل ديغول الدولي في باريس، إذ يشكو الركاب من تعطل في عمل أجهزة الكشف عن المعدن وعدم وجود لوحات الإعلانات في المطار. كما وصفوا مطاعم المطار بـ "الاسوأ" في باريس.
كما احتل مطار لوس أنجلس الدولي المركز الثاني في هذا التصنيف غير المشرف، بينما حلّ مطار "هيثرو" اللندني في المركز الثالث. وتبع "الفائزين" الثلاثة كل من مطار "تونكونتين" الدولي في عاصمة هندوراس، ومطار بينينيو أكينو في العاصمة الفليبينية مانيلا، ومطار جومو كينياتا في نيروبي عاصمة كينيا ، ومطار جون كينيدي في نيويورك، ومطار ساو باولو البرازيلي الدولي.

 

السابق
ومن يتحمل الأسد؟
التالي
إشعاعات مجهولة المصدر في أوروبا