قاووق في “يوم الشهيد”: سنبقى حزب الشهداء

 احتفل "حزب الله" ب"يوم الشهيد" في مكان استشهاد "سيد شهداء المقاومة الاسلامية" السيد عباس الموسوي في تفاحتا، في حضور نائب رئيس المجلس التنفيذي في الحزب الشيخ نبيل قاووق وعوائل الشهداء وفاعليات اجتماعية ورؤساء بلديات.

وعلى وقع موسيقى كشافة الامام المهدي، تقدمت ثلة من المجاهدين ووضعت إكليلا أمام النصب، بعد ذلك أدى المجاهدون قسم العهد والولاء للسير على خطى الموسوي. كذلك وضعت وحدة المهن الحرة اكليلا امام النصب.

وتحدث قاووق عن "السيد عباس حبيب الفقراء والمستضعفين"، وقال: "هنا دمك الذي كتب هزيمة الاسرائيلي وهز الارض تحت اقدام المحتلين واطاح بغطرستهم, جئنا في يوم الشهيد لنقول لك لقد حفظنا الوصية وتعاهدنا رايتك شهيدا تلو شهيد ولم نتركها تسقط وتعاهدناها من نصر الى نصر".

أضاف: "في يوم الشهيد نجدد العهد والوفاء مع كل الشهداء ونؤكد اننا في "حزب الله" وفي "يوم الشهيد"، لا زلنا حزب الشهداء وسنبقى حزب الشهداء لا نبدل تبديلا. اسرائيل في 11/11/82 بلغت اعلى مستوى من العلو في الارض واحتلت بيروت ونصف لبنان وانقض رجل من "حزب الله" ليهشم نجمة اسرائيل ويحطم غطرستها مزلزلا الارض تحت اقدام الاسرائيليين وهز عظام بن غوريون في قبره. اليوم، تستمر المقاومة في مسارها التصاعدي وإسرائيل في مسارها التنازلي، في هذا اليوم تغيرت المعادلة وما عادت اسرائيل مصدر العلو في المنطقة، وكل التهديدات والتهويلات الاسرائيلية هي اعجز من ان تخيف طفلا واحدا في جنوب لبنان، ففي 11/11/2011 آلاف الاستشهاديين مستعدون وينتظرون أي مواجهة آتية ليصنعوا لاسرائيل النكبة الكبرى، والمعادلة اليوم هي التي تصنعها المقاومة".

وختم قاووق: "اسرائيل اليوم تهدد والذي يخاف هم المستوطنون وسكان تل أبيب لأنهم يعلمون ان صواريخ المقاومة يصل مداها الى تل ابيب". 

السابق
زهرا: لن نسمح للحكومة بالاستمرار إن لم تنفذ الالتزامات الدولية
التالي
الداود: وزير الأشغال يعمل بكيدية في راشيا