تجهيزات من الكورية إلى جمعية الحنان في العباسية

قدّمت الكتيبة الكورية أمس 90 لعبة للعلاج الحركي من ضمنهم مكعبات ومزالق، إلى جمعية الحنان التي تعنى بذوي الاحتياجات الإضافية والكائنة في العباسية.
جرى حفل التسليم بحضور القائد الوافد للكتيبة الكورية الكولونيل ها جونغ شيك والنائب علي خريس ورئيس الضمان الاجتماعي حسن عكنان ورئيس بلدية العباسية علي عزالدين ومدير مدرسة الحنان محمد الزين.
استهل الحدث بحفل تلاه قطع الشريط، ومن ثم تلاوة الخطابات التي ألقيت من قبل كل من قائد الكتيبة الكورية ومدير مدرسة الحنان وملكة جمال لبنان 2010 رهف عبدالله سفيرة الكتيبة الكورية، وبعد ذلك قدمت الهبة واختتم الحفل بالاستعراض التقليدي.
خلال الحفل قدّمت الكتيبة الكورية مجموعة ألعاب من مكعبات وألعاب الأحجية والحلقة البلاستيكية وأدوات أخرى بلغ مجموعها 75 لعبة بدنية ستوضع في غرفة للألعاب.
كما قدّمت الكتيبة الكورية 15 لعبة من ضمنها كرسي هزاز ومزلقة ودراجة برجل واحدة وستوضع هذه اللعب في الملعب. إضافة إلى ذلك، تمّ تقديم ملعب آمن تبلغ مساحته 100 متر مربع فرش بطبقة من العشب الاصطناعي وجرى تقديم كراس. بلغت قيمة الهبة 12000 دولار.
وألقى قائد الكتيبة الكورية الكولونيل ها جونغ شيك كلمة قال فيها: «آمل أن تساعدكم هذه المعدات على تحقيق أحلامكم وتمنحكم الأمل. ستدعم الكتيبة الكورية الشباب دائما الذين سيضيئون المستقبل».   

السابق
المؤتمر الوطني من أجل النسبية
التالي
ربح أو خسارة كل شيء