الداود: وزير الأشغال يعمل بكيدية في راشيا

  اعتبر الامين العام ل"حركة النضال اللبناني العربي" النائب السابق فيصل الداود، خلال جولة على طرق قضاء راشيا رافقه فيها اعلاميون بقاعيون، "ان وزير الاشغال العامة والنقل غازي العريضي يعمل بكيدية وحقد سياسي تجاه فئة معينة في راشيا تؤيد فيصل الداود، وان هذا الحقد ترجم على الارض من خلال الاشغال التي تنفذها وزارة الاشغال في القضاء".

واتهم الحكومة ب"التقصير في المراقبة والمحاسبة، وبالهدر وفق المحسوبية"، واصفا وزارة الاشغال العامة ب"المزرعة، وهي تنفذ غايات وحقدا سياسيا في مشاريعها ضد الفريق الذي يمثله فيصل الداوود". وقال "انه زار العريضي وتفاهم معه على اطار تنفيذ الاشغال، لكنه ازداد تصلبا وحقدا سياسيا".

وسأل "هل مجلس الوزراء يحاسب على الاموال التي تصرف لوزارة الاشغال العامة؟ هل يحاسب على كيفية تلزيم المناقصات؟. ان طريق بيت لهيا- عين عطا في راشيا لزم ثلاث مرات مقابل التلزيم الواحد الذي بلغت كلفته 3 مليارات ليرة. اين ذهبت الأموال؟ هل هذه دولة أم مزرعة، ومن يحاسب من؟".

واذ ناشد مجلس الوزراء "ان يحاسب وان يكون عادلا مع الاطراف السياسية"، أكد "اننا كنا حريصين على عدم اثارة هذا الموضوع حرصا عن وحدة الصف، لكننا اجبرنا".

واتهم الداود العريضي ب"اثارة الفتن في راشيا"، وقال: "على الدولة وحلفائنا في الوزارات حماية حقوقنا في الدولة، ونحملها مسؤولية عدم احقاق هذه الحقوق". 

السابق
قاووق في “يوم الشهيد”: سنبقى حزب الشهداء
التالي
فضل الله: المقاومة اليوم في وضعية متقدمة جدا عن السنوات الماضية