شهيب ينتقد قانصوه لتصريحه عن عمليات الخطف

 قال عضو جبهة النضال الوطني النائب اكرم شهيب في تصريح" طمأننا عضو كتلة حزب البعث النائب الزميل عاصم قانصوه انهم ليسوا متفرغين لعمليات الخطف لان لديهم قضايا اهم تشغلهم في الداخل، ويقصد النائب اللبناني الداخل السوري".

اضاف:" ولان ابا جاسم ليس متفرغا للخطف فهو يرى ان " كل ما يحكى عن اختطاف سوريين على الاراضي اللبنانية كلام مركب من دون مضمون ويفتقر لاثباتات"، ويبدو ان المعارضين السوريين ال 13 لم يعرفوا بأن نائب البعث مشغول مع اترابه وخلانه وغير متفرغ للخطف، فأخفوا انفسهم الا اذا كانت فرقة من كوكب اخر اختطفتهم ولم تترك اثرا واثباتا يستند اليه العبقري المشغول بالداخل السوري الذي لا يستعبد ان يكون النائب وليد جنبلاط وانا اشرفنا على تصفية العيسمي لخلافات عائلية او درزية – درزية".

وتابع:"الزميل قانصوه يتمنى عودة العيسمي ونحن نتمنى معه ونشكره ونصدق انه لم يكن يدري بوجود العيسمي في لبنان، لكنه يدري ان غيره كان يدري ان المناضل شلبي العيسمي الذي رفض اغراءات " السفارة الممانعة في واشنطن" بات في عهدة الممانعين في لبنان وشبيحتهم من رسميين وغير رسميين".

وختم:" ولن ننسى الزميل الذي ذكرنا بطلته امس بتهديده ووعيده بعد تظاهرات 7 اب 2001 امام قصر العدل…وليته لم يذكرنا بالزمن الاسود". 

آخر تحديث: 10 نوفمبر، 2011 3:14 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>