يوسف: التيار العوني يوهم الناس بتحقيقه الانتصارات

حمل عضو كتلة المستقبل النائب غازي يوسف في حديث لاذاعة "صوت لبنان"، تكتل التغيير والاصلاح "المسؤولية عن وجود معركة اعلامية بينه وبين تيارالمستقبل". وقال إن "هذه المعركة بدأها التيار العوني بمحاولة ايهام الناس بأنه انتصر في معارك عديدة، وفي اصلاح من هنا وتغيير من هناك".

أضاف: ان "تيار المستقبل وبعض رموزه تعرضوا إلى مجموعة من التفاهات والاتهامات الباطلة، ما استدعى من قبلنا ان نرد عليها بالوقائع كي نظهر كمية الكذب التي يلفقها هذا التيار امام الجمهور اللبناني".

وابدى يوسف استعداد فريقه السياسي "للاحتكام الى كل ما هو قضائي ويتعلق بتحقيق، وليس لدينا اي حرج فليأخذ القضاء مداه وليحقق في الامور".

واكد ان "التشنج يزداد بسبب غياب مؤسسات الدولة وعدم قدرتها على تأكيد وجودها على الارض اللبنانية"، متمنيا "وقف السجالات الاعلامية وان تكون ضمن المؤسسات، واراحة الشارع".

وفي موضوع إعادة الحوار الوطني أعلن يوسف أنه "قبل التوجه الى طاولة الحوار علينا ان نعيد التفكير في ان هناك مؤسسات دستورية يجب ان تقوم بعملها"، مستبعدا ان "تكون طاولة الحوار المكان المناسب لبحث هذه الامور".

على صعيد آخر، أعلن يوسف ان "جميع قوى الرابع عشر من آذار مع تطوير قانون الانتخاب" ، واوضح "علينا اجراء دراسة موضوعية لهذا القانون كي تتم مناقشته في اللجان".  

السابق
بوتين كان يضرب زوجته ويخونها باستمرار
التالي
منصور: علينا كعرب مساعدة سوريا للخروج من ازمتها