تدشين طريق مستحدثة في الشرقية

رعى محافظ النبطية القاضي محمود المولى الاحتفال الذي نظمته بلدية الشرقية في قضاء النبطية للبدء بشق الطريق الحيوية التي تربط بلدات الشرقية، تول والكفور بعضها ببعض وتعبيدها، ويموّل المشروع اتحاد بلديات الشقيف.
وحضر الاحتفال إلى المحافظ المولى، رئيس اتحاد بلديات الشقيف الدكتور محمد جميل جابر، المدير الإقليمي لمديرية أمن الدولة في محافظة النبطية العقيد سمير سنان، مدير مخابرات الجيش اللبناني في النبطية العقيد الركن محمد شعبان، رئيس بلدية الشرقية رضا زين شعيب، وشخصيات وفاعليات ورؤساء بلديات ومختارون وأهالي.
وألقى المولى كلمةً أشار فيها إلى «أن هذه الطريق جزء من مشروع حيوي ومهم في هذه المنطقة، ومخطط لها منذ فترة، وينجزها اتحاد بلديات الشقيف بجهود رئيسه الدكتور جابر، وهو مشروع يربط قرى وبلدات الاتحاد بعضها ببعض، ويسهّل المواصلات، إضافة إلى أهميته البيئية، خصوصاً لما كان يتعرض له وادي الكفور، هذا الوادي المشهور بأحراجه وغاباته التي كانت عرضة للحرائق وإلى الكوارث الطبيعية، ومن هنا تأتي عملية ربط الطرق وتسهيل المواصلات والإمدادات إلى كل المناطق، وهذا جزء من التنمية التي نسعى إليها في قرى الشقيف».
ولفت رئيس اتحاد بلديات الشقيف الدكتور محمد جميل جابر إلى «أن الاتحاد فخور أن تكون باكورة أعماله هذا الموسم إطلاق العمل في هذه الطريق الحيوية، وستتبع ذلك أعمال تسهم في المحافظة على البيئة».
بدوره رئيس بلدية الشرقية رضا زين شعيب أمِل «أن يكون هذا المشروع باكورة خير لأعمال مستقبلية، تسهم في إنماء المنطقة وخدمة أهاليها».
كما شكر مختار بلدة الشرقية هاني شعيب المحافظ المولى ورئيس الاتحاد على ما يقدمانه للمنطقة من مشاريع.  

السابق
موقع التصويت الخاص بجعيتا مخترِق يحوّل الأصوات إلى البحر الميت
التالي
الحملة المدنية للإصلاح الانتخابي تختتم ورشتها في صور