انتقمت من زوجها.. بقتله

لم تجد سيدة أردنية مطلقة من وسيلة للانتقام من زوجها ووالد ابنائها سوى قتله واستخدمت ابنيها القاصرين لتنفيذ الجريمة.
نشرت صحيفة "الرأي" الاردنية في عددها الصادر امس ان الأم المطلقة وضعت خطة محكمة للتخلص من طليقها باستخدام نوع من السم لا تظهر آثاره بتشريح الجثة. وتمكن ابناها وهما ولد (17 عاما) وبنت (14 عاما), من قتل أبيهما في شهر مايو من العام الماضي وبخطة حاكت خيوطها الأم المطلقة التي قادها إصرارها الجرمي إلى استخدام سم يقود للظن أن الوفاة طبيعية ولا شبهة جنائية وراءها.كما ان نية ارتكاب الجريمة تطورت عند القاتل الابن إلى التفكير في قتل الجدة لأبيه التي ظلت تشك أن حفيديها قتلا أبهما.
وبعد مرور أربعة اشهر من قتلهما لوالدهما, قرر المتهم الحدث قتل جدته كونها دائمة الشك والاشتباه فيه وخاف من أن تكتشف أمره بإصرارها باتهامه بقتل والده, الأمر الذي دفعه إلى التخطيط لقتل جدته والخلاص منها بالطريقة نفسها التي قتل بها والده وهي السم.وبالفعل قرر الولد أن ينفذ جريمته بقتل جدته في شهر سبتمبر من العام الماضي بواسطة السم ولكن هذه المرة وحده ونجح في فعلته وقتل جدته.
ولم يكتشف أمره, طيلة أربعة اشهر من ارتكاب الجريمة الثانية حتى بادرت البنت المتهمة بالاعتراف لأعمامها بارتكابها وشقيقها جريمة قتل والدهما وجدتهما التي نفذها شقيقها وحده.بعدها حاصر أعمام المتهم الحدث باعترافات شقيقته إلى أن انهار واعترف بجريمته وكانت الأولى بالتخطيط من والدته التي لم يلق القبض عليها حتى الآن.

  

السابق
سروال داخلي بيع بـ15 ألف دولار
التالي
الخليل: لتبني طاولة الحوار من دون شروط مسبقة