تشييع هولو طليس في بريتال

شيّعت بلدة بريتال في البقاع، وآل طليس وقرى شرق بعلبك والمنطقة، نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان «ايدال» هولو طليس، في موكب رسمي وشعبي، في حضور النائب علي بزي ممثلاً رئيس مجلس النواب نبيه بري، النائبين غازي زعيتر وإميل رحمة، النائب السابق حسن يعقوب، الأمين لقطري لحزب البعث العربي الاشتراكي فايز شكر، أمين عام مجلس النواب عدنان ضاهر، أمين عام الشؤون الخارجية في المجلس بلال شرارة، عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل عباس نصر الله، مسؤول الحركة في البقاع محمد عواضة مترئساً وفداً من قيادة الإقليم، ضباط في الجيش وقوى الأمن الداخلي والأمن العام، فاعليات سياسية، اجتماعية، مختارين، رؤساء بلديات ووجوه من المنطقة.
وكان طليس قد تعرض إلى حادث سير مفجع في منطقة فردان فجر الأربعاء الماضي، لكن التحقيقات الأولية حول الحادث أشارت إلى أن طليس قتل برصاصة أصابته في رأسه قبل أن تصطدم سيارته بشجرة.

وأضافت المعلومات الأمنية أن «الأدلة الجنائية» كشفت على الجثة وتولت التحقيق في الحادث بعدما عثرت على رصاصة مستقرة في رأس طليس اخترقته من أعلى إلى أسفل. وبعد معاودة التدقيق والكشف على السيارة مرة أخرى تبين أن سقفها اخترق برصاصة حدد عيارها (7 ملم) ولكن لم يحدد بعد ما إذا كانت رصاصة طائشة أو اغتيال. في حين أن حديثاً إلى إحدى الإذاعات اللبنانية ونسب إلى ابن عم طليس، أفاد أن ما من معطيات مؤكدة حتى الآن تحسم فرضية محاولة الاغتيال، لافتاً إلى أن تقرير الطبيب الشرعي أفاد أن قطعة حديد من سقف السيارة دخلت رأس طليس نتيجة الحادث.   

السابق
ورشة عمل في نادي الصحافة
التالي
دعم أبناء شهداء الجيش في احتفالها السنوي