أفلس.. فأحرق 100 سيارة فاخرة!

اعترف رجل للسلطات الألمانية بإحراق أكثر من 100 سيارة فاخرة في برلين .وذكرت السلطات أن المقبوض عليه في السابعة والعشرين من عمره وعاطل من العمل ومثقل بالديون ، وأن دافعه لإحراق تلك السيارات هو "الحقد الإجتماعي على مالكيها وشعوره بالإحباط".
ويذكر أن عدد السيارات التي أحرقت في برلين هذا العام يبلغ 470 معظمها من ماركات بي إم دبليو ومرسيدس وأودي. وحشدت السلطات الألمانية نحو 500 رجل شرطة في شوارع برلين وخاصة في الليل للبحث عن المشتبه في أنهم حارقو السيارات، كما جندت فرقة قوامها 150 ضابط تحقيق لمتابعة البلاغات. وطلبت شرطة ولاية برلين من السلطات الفيدرالية الألمانية تزويدها بمعدات متطورة للمراقبة وكذلك طائرات مروحية مزودة بأجهزة رؤية ليلية.
وقد اعتقل المشتبه فيه بإحراق السيارات مساء الأحد واعترف بأنه أحرق 67 سيارة خلال الفترة بين شهري حزيران/يونيو وآب/اغسطس الماضيين .وقال إنه في كثير من الحالات كانت النيران تمتد إلى سيارات أخرى مجاورة لتلك التي يريد إحراقها، وأن ذلك أسفر عن احتراق 35 سيارة أخرى. واوضحت الشرطة أن المشتبه فيه لم تكن له أي دوافع سياسية بل بالحقد الإجتماعي، حيث قال في اعترافاته "أنا غارق في الديون، وأعيش حياة قاسية، والآخرون يستمتعون بالسيارات الفارهة وهم يعيشون في رغد لذا فإنهم يستحقون ما أفعله بهم".
  

السابق
وفد من شاهد يزور كلية سبلين للتدريب المهني والتقني
التالي
ماروني: نؤيد اي مسعى من أجل الحوار وعلى ميقاتي التصدي لمحاولات فك التزامات لبنان الدولية