مجدلاني: تحركنا مرتبــط بقرار الحكومة من “التمويل”

 اكد عضو كتلة "المستقبل" النائب عاطف مجدلاني اننا "واثقون بالقضاء الدولي والمحكمة الدولية ونحن في انتظار نتائج اعمال المحكمة"، آسفاً لان ""حزب الله" يحمي المتهمين في جريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري ويضع نفسه في موقع الشبهة"، ولافتاً الى ان "موضوع التمويل واجب على الحكومة وإذا تخلفت عن إلتزاماتها ستضع لبنان في مواجهة مع المجتمع الدولي".

وقال في حديث لـ "المركزية" "لا يهمنا مصدر التمويل بل النتيجة اي تسديد مستحقات لبنان تجاه المحكمة"، مشيراً الى اننا "كمعارضة سنتحرك في الوقت المناسب تجاه قرار الحكومة في شأن التمويل".

وعمّا قاله الرئيس سعد الحريري في حديث صحفي عن ملف التعيينات، اوضح اننا "لا نتفاجئ بأي تصرف كيدي حول هذا الموضوع، خصوصاً من خلال الحملة التي يشنّها "التيار الوطني الحر" على المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي وعلى رئيس فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي العقيد وسام الحسن"، وسأل: "هل سيعاقبون "المعلومات" وقوى الامن الداخلي لانهم اكتشفوا شبكة العملاء"؟

ولفت الى ان "هناك من تضرر من إكتشاف شبكات التجسس خصوصاً "التيار الوطني الحر" في قضية العميد فايز كرم، لهذا السبب سيتعاطون بكيدية مع هذا الملف".

وعن كلام الامين العام للمجلس الاعلى اللبناني – السوري نصري الخوري بعد لقائه الرئيس نجيب ميقاتي عن ان لا خروقات سورية للأراضي اللبنانية، اكد مجدلاني ان "الخروقات واضحة من خلال إفادات بعض سكّان المناطق المخروقة، بالاضافة الى تعدّي السفارة السورية في لبنان على المعارضين". 

السابق
اجتماع صاخب في بلدية ترشيش بين مسؤولين من “حزب الله” واعضاء البلدية على خلفية استكمال الحزب مد شبكة للاتصالات في البلدة
التالي
“حزب الله”: نتطلع إلى جهود القيادة الليبية الجديدة لتحديد مكان احتجاز إمام المقاومة في لبنان ورفيقيه