سليمان وميقاتي يجولان في جعيتا لحض اللبنانيين على التصويت لها

في إطار الحملة الدعائية التي ينظمها لبنان لحشد الدعم للتصويت لمغارة جعيتا في مسابقة عجائب الدنيا السبع التي ينتهي التصويت عليها في 11 تشرين الثاني(نوفمبر) المقبل، زار الرئيس اللبناني ميشال سليمان المغارة وصّوت لمصلحتها، واستقبله وزير السياحة فادي عبود ورئيس بلدية جعيتا ورئيس رابطة مخاتير جعيتا. وكان رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وصل قبل سليمان بدقائق الى المغارة، كما زارها عدد من الوزراء والسياسيين وعائلاتهم.

وحض سليمان في كلمة في ختام جولته داخل المغارة «كل اللبنانيين في لبنان والخارج على التصويت بكثافة لمصلحة المغارة اكثر من مرة في مسابقة عجائب الدنيا السبع». وقال: «نريد جهداً استثنائياً من الوسائل الاعلامية، أكانت مرئية أم مسموعة أم مكتوبة، ومن الوسائل الالكترونية ايضا لدعم مغارة جعيتا».

وإذ لفت الى ان «مغارة جعيتا عظيمة وجميلة»، اشار الى ان «طريق الوصول اليها بحاجة الى عمل»، متعهداً «العمل لمساعدة بلدية جعيتا لتحسين مدخولها كي تستطيع الاهتمام بالطريق المؤدية الى المغارة». وطلب من «المواطنين الاهتمام بالبيئة والحفاظ عليها لا يكفي وحده بل يجب ان نحافظ على الوطن من أعدائه».

وصباحاً عرض سليمان مع رئيس كتلة «المستقبل» النيابية فؤاد السنيورة الذي زاره في بعبدا التطورات على الساحة السياسية الداخلية.  

السابق
عم تجرجر !؟
التالي
أبو فاعور: يجب وضع حدّ للخرق السوري على الحدود