النابلسي دعا الحكومة للتحرك مع السلطات الليبية لكشف مصير الصدر

رأى العلامة الشيخ عفيف النابلسي في تصريح انه "لم يعد إسقاط الطغاة أمثال القذافي فرضية خيالية، بل بتنا نشهد هذا الأمر يتحقق على أرض الواقع الفعلي عندما تتوفر الإرادة الشعبية والسياسية".

اضاف "سقط القذافي وسقط معه تاريخ من العار والهوان والمذلة. وبدأ تاريخ جديد نأمل أن يكون مغايرا بالكامل عما كان في عهده. إننا نعيش هذه اللحظة الكبيرة وكلنا أمل أن يكشف مصير الإمام الصدر وأن لا تدخل الظروف والحسابات من جديد لاستهداف الجهود التي تبذل في هذا السبيل"، مطالبا "الحكومة اللبنانية أن تتحرك بشكل جدي وتجري اتصالات مكثفة مع الجهات الليبية توصلا إلى كشف ملابسات خطف الإمام ومصيره".

وحذر النابلسي "الشعب الليبي من مغبة الاغترار بالغرب والدوران في فلكه، فهذا يعني أن الشعب الليبي سيبقى مرتهنا للارادة الغربية، وسيبقى خاضعا في قراراته ومصيره لإرادة الخارج".

ولفت الى ان "خيار المقاومة يثبت يوما بعد يوم أنه الخيار الأصوب والأصلح والأنفع للشعب الفلسطيني، فهو الذي يحميه وهو الذي يعيد الأسرى وهو الذي يستعيد الأرض في القادم من الأيام "، داعيا "كل المكونات الفلسطينية الى أن تجتمع تحت هذا الخيار في إطار جبهة واحدة لتحرير فلسطين وإسقاط الطغاة الصهاينة".

وختم النابلسي:"اليوم سقط القذافي وغدا ستسقط اسرائيل".  

السابق
قبيسي: لبنان مستهدف لأنه كرس ثقافة المقاومة
التالي
احمد قبلان: التهدئة مطلوبة على كل الجبهات الأخطار والمهاوي تدفعنا إلى إعلان حالة طوارىء سياسية