مخزومي: فترة السماح للحكومة شارفت على نهايتها

أعلن رئيس حزب "الحوار الوطني" المهندس فؤاد مخزومي "أن فترة السماح لحكومة الرئيس نجيب ميقاتي شارفت على نهايتها، والمطلوب كثير أمام الحكومة ليس أقله ملء الفراغ الحاصل على مستوى الإدارة ضمن خطة إصلاحية شاملة".

كلام مخزومي جاء إثر زيارة لمفتي الجمهورية الشيخ الدكتور محمد رشيد قباني في مقر دار الفتوى في عائشة بكار، حيث تم التداول في الإستحقاقات المرتقبة أمام المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى.

وقال:"كررنا أمام سماحته على ضرورة إجراء إنتخابات المجلس في موعدها والتوافق مع فعاليات الطائفة على هيكلية المجلس والإصلاحات اللازمة"، وثمن جهود قباني داخل الطائفة السنية الكريمة وخارجها "لإرساء مبدأ التلاقي والتواصل والتفاهم، دونما تمييز بين كل مكونات المجتمع اللبناني".

وشدد مخزومي على الدور التاريخي لدار الفتوى "في إرساء أفضل العلاقات بين اللبنانيين، وفي نبذ الفتن وتعزيز الوحدة الوطنية".

والتقى مخزومي السفير القطري سعد بن علي المهندي في مقر السفارة في بيروت، وتداول معه في التطورات على الساحة العربية، وتمنى مخزومي "أن يسعى الجميع إلى إحياء التضامن العربي والحفاظ على الإستقرار في مختلف الأقطار العربية"، وشكر دعم قطر الدائم للبنان واستقراره.  

السابق
مجدلاني: اجتماع الاسبوع المقبل لمناقشة افكار حرب واقتراحات الاتحاد العمالي العام والهيئات الاقتصادية
التالي
محمد الحجار: من يريد الحق والعدالة عليه تمويل المحكمة