حركة لافتة للعدو على الحدود وتحليق مكثف للطيران

كثّف جيش الاحتلال "الإسرائيلي" من دورياته العسكرية داخل الجزء المحتل لبلدة العباسية وقرب بوابتها وعلى طريق الغجر – العباسية، وعلى مدخل عين التينة في مزارع شبعا. وشوهدت جرافة كبيرة تعمل على تمهيد الطريق الترابي قرب بوابة العباسية انطلاقا من الطريق المؤدية الى المزارع في ظل مواكبة امنية مشددة من جنود العدو الذين راقبوا بواسطة المناظير والمكبرات التحركات في الجانب اللبناني، وجرافة أخرى تعمل على رفع سواتر ترابية حول نقطة مراقبة عند مدخل قرية الغجر المحتلة تشرف على مجرى نهر الوزاني.

ولوحظت تحركات لجيش الاحتلال بين موقعي رويسات العلم والسماقة وصولا الى موقع الضهرة عند الاطراف الشرقية للمزارع، وعند محلة الثغرة المواجهة للبلدة، تعمل على إصلاح وصيانة اجهزة الإنذار وكاميرات المراقبة المثبتة على السياج التقني وعلى الاعمدة المحاذية له في ظل مواكبة امنية لجنوده.
كما جابت سيارات الهامر المصفحة الطرق الخلفية، في داخل الحقول وتمركزت وراء الدشم والحواجز الإسمنتية الواقية، فيما انصرف المستوطنون "الإسرائيليون" إلى مزاولة أعمالهم الزراعية في بساتين التفاح القريبة من الشريط الشائك على محور مستوطنات المطلة – مسكاف عام، وصولاً إلى مستعمرة مرغليوت في الجليل الأعلى.   

السابق
زهرمان: ربط التمويل بالموازنة يحقق أهداف الفريق الرافض
التالي
فتفت: لوضع حد لتجاوزات مهددة لحرية الاعلام