أميركية في الأردن دهست أولاداً وقتلت أحدهم لتشاجرهم مع ابنها

 تواجه سيدة تحمل الجنسية الأميركية وتقيم في الأردن، محاكمة بتهمة القتل العمد والشروع في القتل، اثر دهسها بسيارتها ثلاثة أولاد تشاجروا مع ابنها، مما أدى الى وفاة أحدهم يبلغ من العمر 12 سنة وإصابة الآخرين بجروح.
وفي التفاصيل التي رواها مصدر قضائي، ان الحادثة وقعت الخميس الفائت بعدما شاهدت السيدة البالغة من العمر 29 سنة، ابنها يتشاجر في متجر أرسلته اليه مع شقيقه لابتياع بعض الحاجات، مع ثلاثة أولاد آخرين، فنزلت مسرعة الى المتجر القريب من منزلها وأعادت ولديها الى شقتها، لتسارع بعدها الى أخذ مفتاح سيارتها والانطلاق بها في سرعة جنونية، وتلحق الأولاد الثلاثة في مطاردة أقرب الى فيلم سينمائي، فصدمت الولد الأول بالقرب من الرصيف، لتلحق بثانٍ وتصدمه في إحدى الطرق الفرعية.
أما الولد الثالث، وبعدما هاله ما رأى، حاول الاختباء خلف شجرة، لكن السيدة لاحظت وجوده وصدمت سيارتها بالشجرة. ولدى محاولة الولد الخائف الهرب، لحقت به وصدمته بطريقة ألصقته بالحائط، ما أدى الى وفاته مباشرة لإصابته بكسور متعددة ونزف حاد.
وقالت السيدة أثناء التحقيق معها انها أرادت "تخويف الأولاد" لأنهم ضربوا ابنها. وأصدر المدعي العام قراراً بايقافها 15 يوماً على ذمة التحقيق. وقال المصدر نفسه ان عائلات الأولاد الثلاثة طالبوا بالادعاء عليها. 

السابق
أرصدة نساء السعودية: مليارات لا تستثمر!
التالي
ولد في الرابعة قاد سيارة في كاليفورنيا